• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز و«الأمم»

الكميتي يهدي الإمارات لقب الشوط الافتتاحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

محمد حسن (غنتوت)

حقق الفارس محمد الكميتي على صهوة الجواد «سكوبيدو» المركز الأول في الشوط الترحيبي، في افتتاحية بطولة القفز الدولية من فئة الثلاث نجوم والمتزامنة مع الحدث الرئيس، بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لقفز الحواجز وكأس الأمم، والتي انطلقت أمس على الميدان العشبي بنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

وشهد فعاليات الافتتاح وتوج الفائزين، سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وفيصل العلي الأمين العام المساعد للاتحاد واللجنة العليا المنظمة للبطولة.

ونال الفارس محمد عبدالله الكميتي على صهوة الجواد «سكوبيدو» كأس المركز الأول، في افتتاحية البطولة التي جاءت بمنافسة خاصة من مرحلتين جرى تصميم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها 120 سم، وشارك فيها 47 فارساً وفارسة، 12 منهم نالوا حظهم في جوائزها البالغة 15 ألف درهم.

وأنهى الكميتي المرحلة الثانية في زمن بلغ 28:60 ثانية، وحقق المركز الثاني الفارس البحريني خالد هلال الخاطري على صهوة الفرس «بشاير»، وأنهى المرحلة الثانية في 29:38 ثانية، ونال المركز الثالث الفارس عبدالعزيز المرزوقي على صهوة الجواد «تيت دام»، وأنهى المرحلة الثانية في 30:35 ثانية.

وأحرزت الفارسة الدنماركية تينا لوند على صهوة الجواد «عمان دو ست مودان» صدارة المنافسة الثانية من فئة الثلاث نجوم والتي جاءت من جولة واحدة على حواجز بلغ ارتفاعها 130 سم، وشارك في المنافسة 39 فارساً وفارسة، وأكمل الجولة من دون خطأ 10 فرسان، وأفضل زمن حققته الفارسة الدنماركية تينا لوند بالجواد «عمان دو ست مودان» وبلغ «65:58» ثانية، نالت به كأس الصدارة، وحل ثانياً الفارس الفرنسي ديفيد فردريك على صهوة الجواد «لوردي 7» وأنهى الجولة في 67:84 ثانية، وجاء ثالثاً الفارس سلطان أحمد التبالي على صهوة الفرس «داشا»، مسجلاً 68:64 ثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا