• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

بلدية الفجيرة تبحث التعاون مع «تونج يونج» الكورية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

الفجيرة (الاتحاد) - استقبل المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة، وفداً رسمياً من مدينة تونج يونج الكورية، ضم دونج جين كيم عمدة المدينة، وجانج غون لي المستشارة فيها، وسانغ ينج كيم رئيس التنمية الإقليمية في بلديتها، وجونغ كيون يون رئيس قسم التسويق، وجيون سن كيم منسق علاقات عامة في البلدية، حيث بحث الجانبان فرص التعاون المحتملة، وتبادل الخبرات في الجوانب الاقتصادية ومشاريع البنية التحتية. وأطلَع الوفد الكوري على التطور الذي حققته إمارة الفجيرة ومشاريع البنية التحتية والمشاريع الإنشائية التي تم إنجازها، وتلك التي يجري تنفيذها حاليا، ومشاريع ربط الطرق بين مختلف إمارات الدولة، والخطط المستقبلية التي تعتزم البلدية تنفيذها.

وأكد الأفخم خلال اللقاء، أن بلدية الفجيرة تمكنت بفضل التخطيط المدروس والاستراتيجيات الواضحة، من المضي قدما بثبات نحو تحقيق رؤى القيادة في الإمارة في العديد من المجالات.

من جانبه قدم عمدة مدينة تونج يونج شرحا حول موقع المدينة وأهميتها السياحية وطبيعتها وأهم المنتجات التي تشتهر بها، ومساحتها التي تعادل تقريبا مساحة إمارة الفجيرة، معربا عن إعجابه بالتقدم والإنجازات التي حققتها بلدية الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً