• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

«شنغهاي للسيارات» يوقف الاستعانة بعارضات مثيرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

شنغهاي (د ب أ)

ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية، أمس، أنه لم يعد بوسع عارضات الأزياء التثني بأجسادهن فوق السيارات في معرض شنغهاي الدولي لصناعة السيارات في شهر أبريل المقبل.

ونقلت صحيفة «تشاينا ديلي» عن بيان صادر عن المنظمين قولهم «ينبغي أن تركز الشركات على جودة المنتج والتكنولوجيا». وأضاف المنظمون «إننا نأمل من العارضين ترويج منتجاتهم بطريقة سليمة وأنيقة. وتعد الأنشطة ذات الذوق الرديء وتلك التي تنتهك الأخلاق الاجتماعية محظورة». وتستخدم شركات صناعة السيارات الأجنبية والمحلية، على حد سواء، العارضات خلال المعارض في الصين لاستقطاب اهتمام وسائل الإعلام وجذب المستهلكين المحتملين.

ولكن في السنوات الأخيرة، أثارت عارضات مثل جان لولو، المثيرة على الإنترنت، جدلاً واسعاً بسبب أزيائهن الفاضحة.

ويعتبر معرض شنغهاي أقدم معرض دولي للسيارات في الصين، ويجمع الآلاف من شركات صناعة السيارات وموردي مكونات السيارات في كل عام.

وتحصل العديد من العارضات في الصين على نسبة كبيرة من دخلهن من خلال العمل في معارض السيارات في مختلف أنحاء البلاد.

وقال منظمو معرض شنغهاي للسيارات، إنه تم اتخاذ القرار بعد أخذ آراء العارضين. وأصدرت معارض السيارات في مدن أخرى لوائح تحظر على العارضات ارتداء الملابس القصيرة للغاية بدلاً من حظرهن تماماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا