• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

تحت شعار «دور الاتصال الحكومي في إدارة عملية التطوير»

اكتمال الاستعدادات لمنتدى الاتصال الحكومي بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

الشارقة (وام) - أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، أهمية توفير أعلى معايير التنظيم والاستضافة لمنتدى الاتصال الحكومي الأول الذي ينظمه مركز الشارقة الإعلامي تحت شعار "دور الاتصال الحكومي في إدارة عملية التطوير" يومي 26 و27 فبراير الجاري في غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وشدد خلال تفقده الاستعدادات النهائية للمنتدى على أهمية هذا الحدث الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى المنطقة لطبيعة الموضوعات والطروحات التي يقدمها ويسعى من خلالها للخروج بمنظومة للاتصال الحكومي تستفيد منه مختلف الجهات المعنية محليا وعربياً. واطلع الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي خلال جولته التفقدية بغرفة تجارة وصناعة الشارقة على مجريات سير العمل والترتيبات والإجراءات المتعلقة بالمنتدى.

وقال، إن منتدى الاتصال الحكومي يهدف إلى توفير أحدث الممارسات المهنية للاتصال الحكومي في الشارقة، ووضعها بمتناول قادة الرأي ورؤساء المؤسسات الحكومية وكبار المسؤولين علاوة على أنه يزود المؤسسات في الشارقة بأحدث الموارد اللازمة لتطوير أفضل الممارسات في مجال الاتصال الحكومي وتسهيل برامج تأهيل العاملين في هذا القطاع.

وبحث رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام مع اللجان التنظيمية سير الآليات والخطة التنظيمية للمنتدى واستمع إلى ملاحظات اللجان التنظيمية وآرائهم وأبدى توجيهاته واقتراحاته المتعلقة بكافة التفاصيل المتعلقة بمنتدى الاتصال الحكومي الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا