• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

حمدان بن راشد يلتقي أعضاء من مجلس إدارة جمعية الإمارات لحقوق الإنسان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

دبي (وام) - استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في قصر سموه بزعبيل مساء أمس عدداً من أعضاء مجلس إدارة جمعية الإمارات لحقوق الإنسان يتقدمهم أمين عام الجمعية محمد حسين الحمادي، وضم كلاً من خالد جاسم الحوسني، وجميلة راشد الهاملي، وعبدالرحمن غانم، وحنان المهري، وعلي الجلاف، وعايشة حسين.

وقد اطلع سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم من وفد الجمعية على أهدافها واستراتيجيتها والتحديات التي تواجهها في تنفيذ رسالتها تجاه مجتمع الإمارات من مواطنين ومقيمين.

وتطرق الحديث كذلك بين سموه ومحدثيه إلى آلية التعاون والتواصل القائم بين الجمعية والحكومة الاتحادية والحكومات المحلية وكذا بينها وسفارات الدول الشقيقة والصديقة في الدولة التي يتم إطلاعها على رسالة الجمعية وأنشطتها في حماية حقوق الإنسان على أرض الإمارات والتوجيهات السديدة لقيادتنا الرشيدة بشأن الحفاظ على كرامة الإنسان وحقوقه بصرف النظر عن جنسيته ولونه وانتمائه.

وأشاد سمو نائب حاكم دبي وزير المالية بدور جمعية الإمارات لحقوق الإنسان في متابعة القضايا الحقوقية والإنسانية لأفراد المجتمع والعمل بالتعاون مع الجهات المعنية في الدولة لحماية حقوق هؤلاء الأفراد أو الجماعات والحفاظ على كرامتهم الإنسانية وذلك ترجمة لرسالة الجمعية ولتوجيهات القيادة الرشيدة التي تحرص كل الحرص على تحقيق العدالة والمساواة بين مكونات مجتمع الإمارات الذي تسوده القيم والعادات العربية والإسلامية والإنسانية الأصيلة .

كما نوه سموه بدور المرأة الإماراتية في شتى ميادين العمل والعطاء للأسرة والمجتمع والوطن ما يجعل منها عنصراً مهماً ومكملاً لدور الرجل في مسيرة البناء والتحديث التي تنتهجها دولتنا العزيزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا