• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

النساء يشكلن 37% من العاملين بالبنك 


5 إماراتيات من «أبوظبي الوطني» يشاركن في مبادرة لحماية القطب الجنوبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - تشارك 5 موظفات إماراتيات من بنك أبوظبي الوطني في “بعثة 2041 الدولية للقطب الجنوبي”، التي تستهدف تسليط الضوء على آثار ظاهرة الاحتباس الحراري وحماية القطب الجنوبي من نشاطات التعدين والاستغلال بعد عام 2041.

وتنطلق البعثة في 27 فبراير الجاري وتستمر حتى 12 مارس المقبل.

ويرعى البنك مشاركة علياء الخفاجي، وآنا أيوب، وخديجة المطوع، وعشبه مبارك وياسمين الجوادري في “بعثة 2041 الدولية للقطب الجنوبي” بقيادة روبرت سوان، المستكشف والعالم البيئي المعروف.

وأعرّب إيهاب أنيس حسن، رئيس مجموعة الموارد البشرية ببنك أبوظبي الوطني عن فخره لمشاركة 5 إماراتيات من الكوادر العاملة في البنك في هذه البعثة، الأمر الذي يؤكد دعم بنك أبوظبي الوطني لقضايا المجتمع وتشجيع وتمكين المرأة الإماراتية من لعب دور قيادي وفعال للنهوض بالمجتمع.

وقال “يمثل القطب الجنوبي بطبيعته القاسية تجربة تحد ستسهم في تقوية شخصيات المشاركات وتنمية مهاراتهن القيادية، حيث تعد هذه البعثة منبراً لإحداث التغيير وخطوة إيجابية لإعداد نساء قياديات، وهو ما يتماشى مع التزام البنك بدعم المبادرات التي تسهم في النمو المستدام لدولة الإمارات”، معرباً عن ثقته بأن تكون ممثلات البنك “خير سفيرات لدولة الإمارات وحماة البيئة”.

وتم اختيار فريق بنك أبوظبي الوطني للاستطلاع من ضمن عدد كبير من المتقدمين عبر معايير اختيار دقيقة للمشاركة في بعثة 2041 الدولية للقطب الجنوبي والتي تجمع مشاركين من جميع أنحاء العالم في رحلة بحرية إلى القارة المتجمدة “أنتارتيكا”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا