• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

لتعزيز بيئة الأعمال للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

«صندوق خليفة» و«الاتحاد للطيران» ينظمان ملتقى «تواصل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

نظم صندوق خليفة لتطوير المشاريع والاتحاد للطيران ملتقى «تواصل» التاسع تحت عنوان «لنتواصل»، وذلك بمشاركة أكثر من 70 صاحب مشروع يموله ويدعمه الصندوق.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز بيئة الأعمال لتلك المشاريع وتمكينها من تطوير خدماتها ومنتجاتها بالشكل، الذي يضمن لها الاستمرار والنجاح.

وتضمن الملتقى ورشة عمل حول قوانين، وإجراءات المشتريات في الاتحاد للطيران وإجراءات وفرص التعاون التجاري مع أعضاء الصندوق.

وقال عبد الله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع: إن الصندوق سيواصل العمل من أجل تهيئة بيئة أعمال مناسبة لنمو وتطور قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في كل أرجاء الدولة، حيث يبذل فريق العمل جهوداً حثيثة لتعزيز المزايا التنافسية لهذه المشاريع وتمكينها من الاستحواذ على حصة في الأسواق المحلية.

وأشار الدرمكي إلى الجهود، التي يبذلها الصندوق في مجال حث الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة لمنح المشاريع الصغيرة والمتوسطة امتيازات معينة تسهم في تطورها وتدعم نجاحها، مؤكداً أن نجاح المشاريع الممولة من الصندوق وتطورها وتقدمها يعني نجاح خطط وبرامج واستراتيجيات الصندوق.

ودعا الجهات الحكومية والمؤسسات والشركات الوطنية الكبرى إلى أن تحذو حذو طيران الاتحاد في مجال دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة عبر تخفيف القيود المفروضة لمنحهم العقود وتطوير حزمة من التسهيلات، التي تمكن رواد الأعمال المواطنين.

من جهته، أكد عادل الملا نائب الرئيس لإدارة المشتريات والتوريد في شركة الاتحاد للطيران، التزام الشركة بدورها أمام المجتمع، وذلك من خلال الدعم الفعال الذي تبذله تجاه العديد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة على امتداد الدولة، مشيراً إلى تعاون الشركة مع مشروع صوغة إحدى مبادرات صندوق خليفة بطرح منتجات المشروع من حقائب ومستلزمات السفر على متن رحلاتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا