• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

سلطان بن حمدان يشهد سباقات ختامي الوثبة

«الرئاسة».. الإبداع مستمر مع ألقاب الحول والزمول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2018

محمد سيد أحمد- عبد الله عامر (الوثبة)

شهد معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، أمس منافسات الفترة المسائية، ضمن تحديات اليوم التاسع للمهرجان الختامي السنوي لسباقات الهجن «الوثبة - 2018»، كما شهد السباقات - التي أقيمت على مدى 15 شوطاً وشهدها الميدان الغربي بمنطقة الوثبة في أبوظبي - جمع غفير من محبي ومتابعي رياضة سباقات الهجن من دول الخليج العربي.

كما استقبل معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، بمجلسه العامر في عزبته بمنطقة الوثبة أمس، شاكر الحميداني الرئيس التنفيذي لمؤسسة هجن النايفات، وأعضاء اللجنة المنظمة والشعراء في برنامج شاعر المليون، وأقام لهم مأدبة غداء حضرها جمع من ملاك الهجن، وتجاذب الجميع فيها أطراف الحديث عن ختامي الهجن، والذي أقترب من ساعة الحقيقة مع الناموس الأكبر غداً، كما تطرق الحاضرون للشعر والشعراء في جلسة استمتع بها الجميع، ومثلت تلاقي الشعر مع رياضة الهجن في أجواء من الإبداع في مجلس معاليه وعلى الميدان الغربي الذي يحتضن سباقات الكبار من المطايا.

وفرضت هجن الرئاسة سيطرتها على أشواط الفترة المسائية في منافسات الحول والزمول المحليات والمهجنات التي أقيمت لهجن أصحاب السمو الشيوخ، لمسافة 8 كلم في الميدان الغربي.

وأحرزت «الشايبة» لهجن الرئاسة، بقيادة المضمر علي جميل الوهيبي، ناموس الحول المحليات في أول أشواط الفترة المسائية، وحصلت على 400 ألف درهم، بعد أن احتلت المركز الأول بتوقيت 12:20:6 دقيقة، واحتلت هجن الشعار الأحمر المركزين الثاني والثالث عن طريق «الحذرة» بقيادة المضمر أحمد مطر ماجد الخييلي بتوقيت 12:21:6 دقيقة، و«الشاهينية» بقيادة المضمر محمد عتيق زيتون المهيري بتوقيت 12:21:.9 دقيقة.

وأهدت «غنايم» هجن الرئاسة، بقيادة المضمر راشد بالسم المنصوري، ناموس الحول المهجنات في الشوط الثاني ونالت جائزة الشوط 400 ألف درهم، إذ سيطرت بالكامل على مجريات الشوط وبفارق كبير عن أقرب منافسيها، مسجلة توقيتاً زمنياً 12:11:9 دقيقة، تاركة المركز الثاني لـ«شان» لهجن العاصفة بقيادة المضمر غياث الهلالي بتوقيت 12:18:8 دقيقة، وجاءت في المركز الثالث «مياسة» لهجن العاصفة بتوقيت 12:27:0 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا