• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

«اتصالات» تضيف قناة «شاعر المليون» إلى مجموعة باقاتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

أبوظبي (وام) - كشفت إدارة قناة “شاعر المليون”، عن توصلها إلى اتفاق مع “اتصالات” لبث القناة ضمن باقة الاختيار الأساسي العربي من “ إي لايف”، التي توفرها “اتصالات” وتذاع حاليا على القناة رقم 15.

وأوضح محمد خلف المزروعي مستشار الثقافة والتراث بديوان ولي عهد أبوظبي عضو مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة المنتجة لبرنامج “شاعر المليون” أن هذه الخطوة تأتي دعما لمفهوم الارتباط بين الثقافة والإعلام كون الأخير هو حلقة الوصل بين المنتج الثقافي والمشاهد. وأشار المزروعي الى ما تقدمه هذه الخدمة من مميزات تسمح للمشاهدين بالحصول على خصائص مشاهدة أفضل لبرامج القناة الجديدة، والتي تجمع بين الثقافة الترفيه وبرامج النقل المباشر، والتي بات لها شكل جديد عن طريق تحديث البرامج التي حققت جماهيرية عالية ونالت المتابعة والنجاح في دورات برامجية سابقة وإضافة برامج ثقافية جديدة.

من جهته، أكد حميد ساحوه السويدي الرئيس التنفيذي لـ”رؤية الإمارات” التابعة لـ “اتصالات” أن اتصالات تحرص على إضافة قنوات مميزة، منوها الى أن إضافة قناة “شاعر المليون” لباقات “إي لايف” يأتي انعكاسا لشعبية القناة بين جمهور الشعر.

ولفت السويدي الى ان إضافة هذه القناة الجديدة ستسهم في منح عملاء اتصالات تجربة تلفزيونية لا تضاهى من خلال توفير المزيد لهم من الخيارات الممتعة”.

جدير بالذكر أن “اتصالات” تقدم خدمة تلفزيون “إي-لايف” عبر شبكة الألياف الضوئية غير ان هذه الخدمة تعتبر مصدرا رئيسيا للتسلية والترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة مع توفير أفضل مستوى للجودة من البث الرقمي من نقاوة الصوت ووضوح الصورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا