• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«فيراري» يكشف تصميم سياراته المستقبلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

مارنيلو (د ب أ)

كشف فريق فيراري للسيارات عبر موقعهالرسمي على الإنترنت، نموذجاً أولياً لتصميم سياراته الجديدة، يمتاز بمظهر رائع ويحاكي تطورات المستقبل في عالم السيارات.

ونشر الفريق الإيطالي صور النموذج الجديد عبر موقعه على الإنترنت وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قبل اجتماع لجنة سباقات الفورومولا-1 مرة أخرى في جنيف لمناقشة التغييرات المحتملة لقواعد سباق المحركات الأشهر في العالم.

وذكرت مجلة «أوتو سبورت»، أن فريقي مكلارين وريد بول قدما مقترحات حول النموذج التصميمي لسيارتيهما في المستقبل، إلا أن المجلة المتخصصة في شؤون رياضة المحركات أكدت أن النماذج الخاصة بهذين الفريقين تعتبر أقل تطوراً من ذلك الخاص بفيراري. واندلع الجدل مجدداً حول القواعد الجديدة لسباقات الفورمولا-1 بعد تراجع أعداد المتابعين والمهتمين بالسباق في العام الماضي. وتعددت الشكاوى الصادرة من بعض ملاك مضامير السباق بسبب الانخفاض الملحوظ في عدد المتفرجين، بالإضافة إلى شكاوى بعض المحطات التلفزيونية للسبب ذاته. يذكر أن نيكي لاودا مدير المجلس الرقابي بفريق مرسيدس قد طالب في وقت سابق بضرورة أن تحتوي السيارات على محركات تصل إلى ألف حصان من أجل إضفاء المزيد من الجاذبية لسباقات الفورمولا - 1.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا