• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مشاركة إماراتية قياسية والانطلاقة غداً

1500 متسابق في ترايثلون ياس2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت حلبة مرسى ياس مشاركة 84 إماراتياً وإماراتية في سباق ترايثلون 2015 والذي يقام برعاية برنامج أكتف لايف من ضمان غداً الجمعة، والذي بيعت بطاقاته كافة.

وتعد هذه المرة الأولى التي يشهد فيها السباق هذا الحضور القياسي للمواطنيين، وقد أثبتت فئة السيدات شعبية كبيرة لدى المواطنات، إذ تشهد للمرة الأولى مشاركة 54 سيدة إماراتية، سيخضن غمار السباق إلى جانب 1500 متسابق من كافة أنحاء العالم سيتنافسون في هذا السباق الذي يقام خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وبهذه المناسبة صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: «نحن سعداء للغاية بهذا الحضور القياسي للمواطنين الإماراتيين لهذا الحدث الرائع، تستضيف حلبة مرسى ياس مجموعة متنوعة من المبادرات الصحية والرياضية بهدف تشجيع الجميع على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي، ومن الرائع أن نرى مواطني الدولة يكونون قدوة للآخرين».

وحضر أمس بعض أعضاء الفريق الإماراتي التابع لمركز أوازن الصحي ونادي أبوظبي للترايثلون إلى حلبة مرسى ياس للمشاركة بالحصة التدريبية المخصصة بترايثلون ياس، والتي يقودها الرياضي المحترف أوليفييه جودارت الذي فاز بالدورتين الماضيتين من هذه البطولة، وشهدت الجلسة التدريبية أيضاً حضور الرياضي الهنجاري بالاز سوكن الحائز على لقب الرجل الحديدي لعام 2011، والذي سيشارك في فئة المحترفين خلال السباق.

وقالت عائشة علي بن خلفان الظاهري، التي تشارك مع فريق أوازن للسيدات: «لقد أردنا أن نساهم في تشجيع المواطنين والمقيمين في الدولة على اتباع نمط حياة صحي وممارسة الرياضة ومكافحة البدانة. ويعد ترايثلون ياس مناسبة مثالية تتيح للأصدقاء والزملاء ممارسة التدريبات الرياضية سويةً. واظبنا على ممارسة التمرينات خلال الأشهر الماضية ونحن واثقون أننا سنقدم أداء مميزاً خلال السباق الذي يقام بعد غد». ويشهد ترايثلون ياس للمرة الأولى، إضافة فئة مخصصة للمحترفين، يتنافس فيها الرياضيون المحترفون، والذين يتتابع وصولهم إلى إلى أبوظبي خلال الأسبوع الذي يسبق إقامة ترايثلون ياس. كما يشهد السباق للمرة الأولى أيضا، إضافة فئة مخصصة للصغار يتنافس فيها 150 متسابق صغير تتراوح أعمارهم بين 12 إلى 17 سنة، بالإضافة إلى فئة مخصصة للسيدات فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا