• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

السباق الرئيس الأول ينطلق اليوم

أبوظبي يتطلع لصدارة تحدي «24 ساعة الأوروبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 أبريل 2016

خالد السعدي (روين)

تنطلق اليوم منافسات السباق الرئيس الأول للبطولة الأوروبية لتحدي الـ24 ساعة لزوارق الفورمولا بفئاتها المختلفة، والتي يشارك من خلالها أكثر من 31 زورقاً في الفئات كافة والزوارق الحاضرة عبر البطولة، وتعد هذه البطولة هي التجمع العالمي الأقوى من نوعه وتحدي قيادة الزورق لأربع وعشرين ساعة على مدار يومين متواصلين.

ويشارك فريق أبوظبي للزوارق السريعة اليوم وغداً في المنافسة، وفي فئة الفورمولا2، بزورقين، يقود كل منهما أربعة متسابقين، ويتناوب الأربعة على قيادة الزورق بواقع ساعة ونصف لكل متسابق، يقوم بها على فترتين، من خلال اليوم الأول، وتنطلق الأحداث اليوم باكراً وقبل انطلاق السباق في تمام العاشرة، حيث يسبق المنافسة مراسم الاجتماع التنويري والإلزامي لجميع المتسابقين في كل الفئات، ثم تنطلق الزوارق كافة في الجدول المرسوم لها من قبل اللجنة المنظمة، والمسارات الموضوعة مسبقاً على مياه نهر مدينة لورين.

في تاريخه العريق والمليء بالإنجازات لم يسبق وأن شارك فريق أبوظبي للزوارق السريعة بثمانية متسابقين دفعة واحدة في المنافسة أو البطولة نفسها، ولم يسبق وأن شاهدنا هذا الحضور المميز للمحترفين والمتسابقين كافة في الفريق في المشاركة نفسها.

ويكتب أسماء المشاركة الإماراتية للمرة الأولى في هذه البطولة كل من ثاني القمزي، ماجد المنصوري، راشد الطاير، محمد المحيربي، راشد القمزي، أليكس كاريلا، ألبرتو كامبراتو وتي بوني، ويشارك في فئة الفورمولا 2، عشرة زوارق، بالإضافة إلى زوارق أبوظبي، وتتوزع بقية الزوارق على فئتي الفورمولا1 والفورمولا4 والحاضرة من خلال المنافسة.

ومن المقرر أن تختتم أحداث البطولة غداً مع اليوم الثاني والختامي للبطولة، والذي سيبدأ غداً في تمام الثامنة صباحاً، ويستمر حتى المساء، والذي يعقبه مراسم التتويج للفائزين في الفئات ومنافسات البطولة كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا