• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لقاء العمالقة في الجينز الإنجليزي اليوم

«بوراتينو» و«ماسات» أمل الإمارات في «الكلاسيكي بنيوماركت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 أبريل 2016

محمد حسن (دبي)

يشهد مضمار نيوماركت العريق، عصر اليوم، انطلاقة سباق الجينز الانجليزي «2000 جينز» الـ 208 لمسافة الميل للفئة الأولى، والمخصص للخيول المهجنة الأصيلة في سن 3 سنوات فقط، والذي تبلغ قيمة جائزته 491,850 جنيه استرليني، ويتنافس للفوز باللقب 13 خيلاً، منها أربعة خيول تمثل الإمارات أبززها «بوراتينو» لجودلفين، بإشراف مارك جونستون وبقيادة جيمس دويل. وكان «بوراتينو» المنحدر من نسل «أكسيد أند أكسل» والفرس «بيرجماسك» قد فاز بثلاثة سباقات من أصل 6 مشاركات، وحل في المركز الثاني مرتين والمركز الثالث مرة.

وتم ترشيح «بوراتينو» بنسبة 12 إلى 1، وهو المرشح الرابع للفوز، عن المرشح الأول «أمير فورس بلو» لإسطبلات باليدويل المرشح بنسبة 8 إلى 13، وهو بإشراف إيدن اوبراين الذي يسعى لتسجيل فوز قياسي ثامن في السباق، وقوده الفارس ريان مور.

وتنافس على اللقب «ماسات» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، بإشراف أون بوروز، وقيادة بول هانجان الذي حل في المركز الثاني عن «أمير فورس بلو» في سباق ديوهيرست ستيكس، وتناسبه المسافة الأطول، وتم ترشيح ابن الفحل «تيوفيلو» بنسبة 10 إلى 1.

أما الممثل الثاني لخيول جودلفين هو المهر«ريب شيستر»، بإشراف ريتشارد فاهي وقيادة وليام بيوك، وهو فائز في العام الماضي، وحل خامساً في ظهوره الأول هذا الموسم، وتم ترشيح ابن الفحل«أفراج» بنسبة 33 إلى 1 للفوز.

أما الممثل الثالث لخيول جودلفين فهو المهر«هيرالد ذا دون» بإشراف جيم بولجير وقيادة كيفن ماننج، وحقق ابن الفحل نيو ابروتش الفوز مرتين في العام الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا