• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حضور جماهيري غفير في نهائي النسخة الثانية

النعيمي والجناحي بطلا كأس أبوظبي للبادل تنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

توج الثنائي سعيد النعيمي ومحمد الجناحي بلقب المحترفين في منافسات النسخة الثانية لكأس أبوظبي للبادل تنس وجاء ثانياً الثنائي الإسباني خوان دي ديوس وخوان رينا، وحل ثالثاً الثنائي بورخا وبورخا، وجاء رابعاً جيلي وأحمد، فيما توج بلقب المستوى المتوسط الثنائي عمار وخافي، وحل ثانياً كل من مبارك وجوسيه، وديفيد وداني وأنخل وإينجو، وفاز بلقب مستوى المبتدئين الثنائي جريك وأليكس وجاء بعدهما كل من خوليو وأنا وبابلو وسلطان ورون وسارة.

وأسدل الستار مساء أمس الأول على منافسات البطولة والتي أقيمت على مدى شهرين بملاعب التنس في نادي أبوظبي الرياضي، وذلك بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع نادي أبوظبي الرياضي وبرعاية بنك أبوظبي التجاري وفندق إنتركونتينتال، وشهدت البطولة مشاركة 25 فريقاً مقسمين على ثلاثة مستويات (محترفين)، (متوسط) (مبتدئين). حضر ختام البطولة طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي وعلي شريف المرزوقي عضو مجلس إدارة اتحاد البادل تنس، وممثلي رعاة البطولة من قبل بنك أبوظبي التجاري بجانب حضور جماهيري غفير اكتظت به المساحة المخصصة لمتابعة المباراة النهائية التي جمعت أفضل أربعة لاعبين على مستوى اللعبة في الإمارات، وهم الثنائي سعيد النعيمي ومحمد الجناحي والثنائي الإسباني خوان دي ديوس وخوان رينا، والتي انتهت لمصلحة ثنائي الإمارات 2 - صفر.

وفي ختام البطولة قام طلال الهاشمي وعلي المرزوقي وممثلي نادي أبوظبي الرياضي وبنك أبوظبي التجاري بتتويج الفائزين، كما تم تكريم الرعاة لدورهم المميز في نجاح الحدث، وهم بنك أبوظبي التجاري وفندق إنتركونتينتال، كما جرت على هامش البطولة تقديم جوائز للجماهير التي حضرت نهائي البطولة في بادرة مميزة من قبل نادي أبوظبي الرياضي لتشجيع الجميع على الحضور والتفاعل بمستوى البطولة التي تقام بصفة سنوية.

من جهته، تقدم محسن محفوظ عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي الرياضي المدير العام للنادي بالتهنئة لجميع الفائزين، مشيداً بالنجاحات والتفاعل الكبير الذي شهدته النسخة الثانية، الأمر الذي يؤكد تطورها من عاماً لآخر، لافتاً إلى أن النادي حريص على تنظيم البطولة واحتضان اللعبة وتوسيع قاعدة ممارسيها بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، مشيراً إلى أن النادي يطمح إلى تحقيق نجاحات مهمة على صعيد المشاركة والتفاعل من جانب شباب الإمارات، وتحقيق تطلعاتهم بالمنافسة الشريفة على لقب البطولة.

وأضاف: تنظيم مثل هذه البطولات يساعد على تشجيع خطط تطور ونمو اللعبة على مستوى الدولة، ويسهم في نشر ثقافتها وتوسيع نطاق ممارستها بين عموم أبناء المجتمع، وتعزيز مكانتها، في ظل توافر المنشآت الرياضية والملاعب الرائعة لممارستها، مشيداً بدور مجلس أبوظبي الرياضي ودعمه المتواصل للبطولة وللرعاة بنك أبوظبي التجاري وفندق إنتركونتينتال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا