• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

صناديق الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول تسجل أداء قوياً في 2011

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - أعلنــت شـركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول، ذراع إدارة الأصول المملوكة بالكامل لبنـك الإمــارات دبي الوطني، أمس أن مجموعــة صندوق الصناديق العالمية التابعة لها أظهرت أداء قوياً في العام 2011، حيث تفوقت هذه الصناديق على مؤشراتها محققة عائدات مجزية للمستثمرين.

وأكدت “ستاندرد آند بورز” مجدداً تصنيفها لثلاثة من الصناديق- صناديق الإدارة المتحفظة والمتوازنة والفعالة- ضمن الفئة “A” معززة بذلك متانة العملية الاستثمارية.

وفي حين تفوق “صندوق الإمارات للإدارة المتحفظة” و”صندوق الإمارات للإدارة المتوازنة” على المؤشر بنسبة 0,6% لكل منهم فقد فاق أداء “صندوق الإمارات للإدارة الفعالة” مؤشره بنسبة 0,2%. كما تجلى أيضاً الإقبال الكبير من المستثمرين على المنتجات الإسلامية، وذلك من خلال “صندوق الإمارات الإسلامي العالمي المتوازن” الذي تفوق على مؤشره بنسبة 1,7%.

وقال ديون فيرنوي، الرئيس التنفيذي الأول في “الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول”: “يتجلى تركيزنا في “الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول” بالدرجة الأولى في توفير قيمة منقطعة النظير لعملائنا، حيث تتيح مجموعة صندوق الصناديق للمستثمرين فرصة متميزة لدخول الأسواق العالمية، والاستفادة في الوقت نفسه من خبرة فريقنا في توزيع الأصول”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا