• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

«أبوظبي التجاري» يشارك بمعرض توظيف الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

أبوظبي (وام) ـ يشارك بنك أبوظبي التجاري في فعاليات المعرض الوطني الرابع عشر للتوظيف التي تقام يوم 22 فبراير الجاري بمركز إكسبو الشارقة، وتستمر على مدى ثلاثة أيام.

وذكر البنك، في بيان أمس، أنه قرر أن يكون “راعياً ماسياً” لهذا الحدث لدعم سياسات توطين الوظائف ومساعدة الباحثين عن عمل في إيجاد الفرص الملائمة لهم وإشراكهم في النشاط الاقتصادي بالدولة.

وأكد البنك أن مشاركته بجناح كبير في معرض التوظيف تلتقي مع الجهود المبذولة في الدولة لتوطين القطاع المصرفي وتنفيذا لتوجيهات الحكومة الرشيدة برفع أعداد الكفاءات الوطنية في القطاع المالي والمصرفي.

وأشاد علي درويش رئيس مجموعة الموارد البشرية في بنك أبوظبي التجاري بجهود منظمي المعرض الذي يشكل فرصة مثالية لمواطني دولة الإمارات للالتقاء بمجموعة من العارضين المتخصصين في التدريب والتنمية البشرية والمشاركة في مجموعة واسعة ومتنوعة من الدورات التدريبية.

وأضاف أن البنك يوجد في الحدث الذي يقام سنوياً في الشارقة لأنه يحرص على إتاحة الفرص لدى العديد من أبناء الإمارات للعمل في أقسام وإدارات البنك وفروعه المنتشرة في الدولة.

وأكد حرص بنك أبوظبي التجاري على تطبيق سياسته الهادفة لتعزيز وتنمية القوى البشرية الوطنية وسعياً لمنح الشباب الإماراتي الطموح فرصة الانطلاق نحو المشاركة في التنمية الاقتصادية المستدامة في أبوظبي والإمارات عموماً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا