• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

دبي تستعرض أبرز المقوّمات السياحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2018

برلين (الاتحاد)

تستعرض دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) في معرض بورصة برلين للسياحة والسفر ITB، المقوّمات السياحية والمشاريع النوعية، أمام جمهور واسع من الزوّار والمشاركين من شتّى أنحاء العالم، لاسيما أن دبي ستشهد خلال العام الجاري افتتاح مجموعة من المشاريع السياحية والفنادق التي تسهم في تعزيز مكانتها كرابع أكثر المدن زيارة على مستوى العالم والوجهة المفضّلة للزوّار.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «تساهم مثل هذه المعارض العالمية في منحنا الفرصة للتعريف بالمقوّمات السياحية التي تتمتّع بها دبي، وكذلك المشاريع الترفيهية والمعالم الجديدة التي توفّر المزيد من التجارب المميّزة لزوّارنا، وتشجّعهم على تكرار زيارتهم لها. ويقام المعرض في العاصمة الألمانية برلين، وهي من الأسواق المهمّة لنا، باعتبارها ضمن أهمّ 10 أسواق رئيسة لدبي التي استقبلت خلال عام 2017 أكثر من 15.8 مليون زائر. كما أنه وبدعم شركائنا المشاركين في الحدث، والذي يفوق عددهم 60 جهة، سنعرض أهم ما يمكن أن تقدّمه دبي لزوّارها، وذلك في الوقت الذي نسعى فيه إلى تحقيق الرؤية السياحية 2020 الرامية إلى استقطاب 20 مليون زائر سنوياً بحلول العقد المقبل».

وخلال معرض بورصة برلين للسياحة والسفر، تقوم «دبي للسياحة» بتسليط الضوء على أبرز المشاريع الحالية، وكذلك المتوقع افتتاحها خلال العام الحالي، والتي من شأنها أن تدعم نمو القطاع السياحي في المدينة. وتتضمن الوجهات الجديدة التي تم افتتاحها مؤخراً «برواز دبي»، والذي يجمع بين دبي القديمة والحديثة، بالإضافة إلى «لا مير» الوجهة الشاطئية الأحدث في الإمارة، فضلاً عن محمية المرموم التي تم إطلاقها مؤخراً كإحدى أكبر المناطق المحمية في صحراء دبي.

ويستطيع زوّار جناح «دبي للسياحة» في المعرض الإطلاع على أبرز الأحداث على جدول فعاليات دبي، والتي من بينها آرت دبي، ومعرض فاشون فورورد، إضافة إلى مختلف الفعاليات التي تحتضنها دبي على مدار العام. كما يتم الترويج إلى أهم الفنادق المتوقع افتتاحها في الأشهر القليلة المقبلة، ومنها «زعبيل هاوس من جميرا» الكائن على خور دبي، وكذلك فندق دبليو النخلة، وهما يشكّلان إضافة مهمّة لقطاع الضيافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا