• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

محمد سيف السويدي زايد قائد عظيم صنع الأمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يناير 2018

أبو ظبي ( الاتحاد)

قال محمد سيف السويدي مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية عندما نحتفى بعام زايد ندرك تماماً أننا نقف عند سيرة قائد عظيم صنع الأمل بين أبنائه ووحد الصف والكلمة، وقدم الكثير لأمته وشعبه وغرس في نفوسهم الخصال الطيبة والقيم السمحاء النبيلة، نقف عند سيرة رجل شيد بنيان وطن وأسس أركان دولة حديثة، فنال بذلك احترام وتقدير شعبه والعالم بأسره.

وبالتزامن مع انشغال الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه- بإقامة دولة موحدة قوية كان يُعلن عن تأسيس صندوق أبوظبي للتنمية لتعكس هذه المؤسسة الوطنية فكره ومقولته الخالدة «إننا نؤمن بأن خير الثروة التي حبانا الله بها يجب أن يعم أصدقاءنا وأشقاءنا».

ربط الشيخ زايد سعادة شعبه وتقدمه ونمائه بسعادة شعوب الدول الأخرى، فكانت دولة الإمارات الرائدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تحافظ على تلك المبادئ وتعززها وتساهم في بناء الإنسان حيثما كان .

هذه هي رسالة صندوق أبوظبي للتنمية التي يحرص سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، على متابعة تنفيذها فبجهود سموه وجميع العاملين تضاعف نشاط الصندوق التنموي عدة أضعاف منذ تأسيسه عام 1971،

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا