• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«المأكولات المتجولة» على كورنيش أبوظبي الخميس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يتوجه موكب من شاحنات تحضير الأطعمة المحلية والعالمية إلى كورنيش أبوظبي خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، للمشاركة في المرحلة الثالثة والأخيرة من فعاليات «المأكولات المتجولة» ضمن «مهرجان أبوظبي للمأكولات».

وستجتمع الجهات التجارية المحلية والعالمية في «ويست بلازا» على كورنيش العاصمة اعتباراً من الساعة 6 مساء غد الخميس وتستمر لغاية الساعة 10 مساء يوم السبت المقبل، لتتيح أمام الزوار فرصة خوض تجربة حافلة بالمأكولات المتجولة.

وفي عطلة نهاية الأسبوع الماضي، استمتع ما يزيد على 15 ألف زائر بمجموعة من العروض الترفيهية، وجلسات تعليم الطهي، وتناول أشهى الأطعمة في قلعة «الجاهلي» بمدينة العين، وأشاد الحضور بالنجاح الكبير الذي حققته هذه الفعالية التي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وقال فيليب لوري، مدير «فود ماركت إيفنتس» التي تولت إحضار شاحنات المأكولات المتجولة من المملكة المتحدة: كانت ردود أفعال الزوار الذين التقيناهم مذهلة حقاً، حيث اجتمعت مختلف أطياف المجتمع لقضاء يوم رائع في الهواء الطلق مع جميع أفراد العائلة.

وأضافت: بدأت الجهات المشاركة تحضيراتها مبكراً لنقل هذه الفعالية إلى كورنيش أبوظبي لضمان استمتاع الجمهور بتناول أشهى المأكولات المتجولة التي يترقبونها.

وإلى جانب باقة المأكولات، سيستمتع زوار الفعالية بحضور عروض الطهي المميزة التي يستعرض فيها العديد من الطهاة العالميين مهاراتهم الفريدة في تحضير المأكولات بمن فيهم آندي بيتس، وسوزان الحسيني، وجون تاناكا. ويتضمن المهرجان أيضاً فعاليات ترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى عرض موسيقي حي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا