• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بايرن لن يجهد نفسه لضم لاعبين جدد

انضمام كامبل إلى دورتموند الصفقة الأكبر في الانتقالات الشتوية الألمانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

دوسلدورف (د ب أ)

يبدو أن حامل اللقب بايرن ميونيخ، متصدر ترتيب مسابقة الدوري الألماني (بوندسليجا) لهذا الموسم، لن يجهد نفسه في التفكير بضم لاعبين جدد لصفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي، في الوقت الذي أعلن فيه خصمه المنهار بروسيا دورتموند عن صفقته الأولى لهذا الشتاء.

وتردد أن دورتموند صاحب المركز الثاني من القاع بترتيب البوندسليجا أنفق 12 مليون يورو (6ر14 مليون دولار) على ضم لاعب خط الوسط السلوفيني كيفين كامبل لصفوفه من ريد بول سالزبورج النمساوي.

وصرح كامبل لشبكة «سكاي» التلفزيونية الأسبوع الماضي قائلاً: «سأبذل قصارى جهدي من البداية، فلن أستطيع الاجتهاد بنسبة أقل من 100%»، وربما يصبح كامبل أكبر صفقات البوندسليجا خلال موسم الانتقالات الشتوية بشهر يناير، والذي سيبدأ رسميا اليوم، حيث لا يتوقع أن تقدم الأندية الألمانية على الإنفاق الشديد خلال تلك الفترة، وإنما ستسعى لإجراء بعض التصحيحات وإدخال تعديلات وتطورات بسيطة على فرقها.

ويأمل دورتموند، الذي باع لاعبه الكوري الجنوبي جي دونج وون إلى أوجسبورج، في تعافي لاعبيه المصابين ماركو ريوس وهنريخ مخيتاريان خلال فترة العطلة الشتوية التي تمتد حتى 30 يناير.

وتغلق سوق الانتقالات الشتوية أبوابها في اليوم التالي لانقضاء العطلة الشتوية في ألمانيا، ويرجح أن يكون بايرن نجح بحلول ذلك الوقت في التخلص من اللاعبين الفائضين عن حاجته أكثر من ضمه للاعبين جدد، حيث يحتمل رحيل شيردان شاكيري، وميتشيل فايسر وبيير إميل هويبيرج عن صفوف الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا