• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

طحنون بن محمد يعزي خليفة الخييلي ومحمد المهيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

العين (وام)

قدّم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، مساء أمس، واجب العزاء لخليفة محمد بن لويع الخييلي في وفاة والدته؛ وذلك بمنزل الأسرة في منطقة الخزنة. وأعرب سموه عن صادق تعازيه ومواساته، داعياً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

وقدم التعازي إلى جانب سموه، الشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان.

كما قدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان واجب العزاء لمحمد خلف المهيري في وفاة زوجته؛ وذلك بمنزل الأسرة في منطقة الصاروج بمدينة العين.

وتوجّه سموه بالدعاء إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

وقدم العزاء إلى جانب سموه الشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان.

وأعرب كل من خليفة الخييلي ومحمد المهيري عن امتنانهما لسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، داعيين الله عز وجل أن يحفظ سموه من كل مكروه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض