• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

يحاضر فيها ماتسوموتو

اتحاد الجودو ينظم دورة تدريب متقدمة للمدربين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

ينظم اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج دورة تدريبية متقدمة لمدربي الجودو، من الأربعاء المقبل وحتى الأول من أبريل بنادي دبي جودو كاي، يحاضر فيها الخبير الياباني البروفيسور كينجي ماتسوموتو عن الجوانب النظرية والعملية كافة لرياضة الجودو.

يحصل المشارك في الدورة على شهادة تدريب معتمدة من جامعة توكاي اليابانية واتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، وتتطلب المشاركة إكمال متطلبات التسجيل وشروط المشاركة، التي شملتها استمارة التسجيل التي تم تعميمها على مدربي الجودو العاملين في أندية الدولة والأندية الخاصة ومراكز التدريب كافة، حيث يظل باب التسجيل مفتوحاً حتى قبل بدء فعاليات الدورة.

ورحب محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد بالتعاون المستمر والمثمر بين الاتحاد وجامعة توكاي اليابانية في مختلف المجالات الرياضية، والذي يترجم اتفاقية التعاون التي وقعت بين الطرفين 2014، والتي أفرزت العديد من المكاسب الفنية والثقافية والمجتمعية، ما انعكس على مسيرة اللعبة التي بلغت الأولمبياد 2016، وحققت إنجازاً تاريخياً للدولة، من خلال برونزية اللاعب توما.

وأوضح أن الدورة تهدف إلى تطوير رياضة الجودو في الدولة، من خلال تأهيل الكوادر الفنية التي ظلت تسهم في دعم مسيرة اللعبة، ما يساعد على رفع مستوى أداء المدربين العاملين في الأندية ومراكز التدريب المختلفة، وهو ما ينعكس على أداء اللاعبين بمختلف مستوياتهم وتصنيفاتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا