• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشارقة والوحدة.. «الأمان والضمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

عماد النمر (الشارقة )

يستضيف فريق الشارقة في السادسة وخمس دقائق مساء اليوم على ملعبه فريق الوحدة ضمن مباريات الجولة 25 لدوري الخليج العربي، وهي المباراة التي يعول عليها «الملك» كثيراً في صراعه نحو البقاء بدوري المحترفين. ويسعى الشارقة إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء، ورفع رصيده إلى 29 نقطة، لتأمين موقفه والابتعاد عن خطر الهبوط، ويأمل الفريق في تعويض خسارته الأخيرة أمام بني ياس، ومن قبلها التعادل أمام الوصل، ويعول مدرب الفريق عبد العزيز العنبري على الروح الجماعية للفريق، الذي قدم أداءً جيدا أمام بني ياس رغم خسارته. ويغيب عن الفريق اليوم قلب الدفاع ماوريسيو راموس، إلا أن المدرب جهز أكثر من بديل ليحل محله، وسيكون على الفريق تأمين مرماه من أية هجمات وحداوية وإغلاق المساحات أمام انطلاقات مهاجمي العنابي والاعتماد على الكرات الطويلة لمهاجميه أمام مرمى المنافس للتسجيل.

ويدخل فريق الوحدة اللقاء، وهو يحمل في رصيده 39 نقطة، منتشياً بفوزه الكبير على فريق الوصل بثلاثية في الجولة الماضية أهلته للانفراد بالمركز الثالث من جدول الترتيب، وهو يريد ضمان هذا المركز، والمحافظة على سجل انتصاراته وتكرار فوزه على الشارقة بالدور الأول، والاستمرار في المركز الثالث الذي يسعى إليه بقوة، ويفتقد الوحدة لجهود المحترف دينلسون بيريرا وخليل إبراهيم.

ويعول مدرب الفريق خافيير أجيري على الروح المعنوية العالية للاعبيه من أجل العودة بنقاط المباراة كاملة وعدم التهاون في أي نقطة، ويدرك المدرب أن لقاء اليوم أمام الشارقة لن يكون سهلاً رغم فارق الإمكانات بين الفريقين، لذلك فسوف يلعب بحذر دفاعي واستغلال سرعة ومهارة مهاجميه في تسجيل هدف مبكر يربك حسابات المستضيف.

ريكاردينهو:

كلنا إصرار على تحقيق الفوز ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا