• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

9 بطاقات ملونة في ملعب زعبيل

الوصل يسحق دبا الفجيرة بـ «خماسية برازيلية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

علي معالي(دبي)

رفع الوصل رصيده إلى 39 نقطة، عاد بها إلى المركز الرابع، متساوياً مع الوحدة الثالث، بعد الفوز على دبا الفجيرة 5 - 1 مساء أمس، في مباراة «الجولة 25»، لدوري الخليج العربي التي جرت على ملعب الوصل في زعبيل، وتوقف رصيد «النواخذة» عند 28 نقطة، تجعله في مرحلة الخطر، شهدت المباراة 4 بطاقات حمراء، ثلاث منها للاعبين راشد مهير من الوصل، ودياكيتي وسند علي من دبا الفجيرة، إضافة إلى جمعة العبدولي إداري «النواخذة»، كما قام الحكم بمنح 4 بطاقات صفراء للاعبي الفريقين، بواقع اثنتين لكل فريق، وبذلك يعود «الفهود» إلى تحقيق الانتصارات بعد 5 مباريات بين تعادل وخسارة، سجل كايو في الثانية 58 والدقيقتين 60 و90، وليما في الدقيقتين 74 و89، لـ «الأصفر» وبوريس كابي في الدقيقة 11 لدبا الفجيرة.

بدأت المباراة بهدف مباغت ومفاجئ من كايو، بعد مرور 58 ثانية فقط، ومن أول هجمة من «الأصفر» تجاه مرمى «النواخذة»، ووصلت الكرة هدية من فابيو ليما، ومنح الهدف الوصل الكثير من ثقة البداية، وشهدت تشكيلة «الفهود» بعض التعديلات الاضطرارية، حيث عاد وحيد إسماعيل للمشاركة، وإلى جواره راشد مهير، لعدم وجود حسن زهران للإيقاف، لم يستطع الوصل الحفاظ على هدفه سوى 10 دقائق فقط، حيث نجح دبا الفجيرة في تحقيق التعادل عن طريق كابي في الدقيقة 11، من كرة عرضية تلقاها من سند علي، والهدف يسأل عنه دفاع الوصل الذي تقدم كثيراً تاركاً الخطوط الخلفية من دون تأمين مناسب.

ارتبكت خطوط الوصل، بعد الهدف وكأنه لم يصدق الرد السريع من الضيوف، ومن هجمة منظمة كاد حكم المباراة عمر محمد آل علي أن يصيب «الفهود» في مقتل عندما احتسب ضربة جزاء بعيدة تماماً عن المنطقة، ولولا أنه أستمع إلى صوت العقل من زميله حامل الراية محمد العبيدلي الذي كان قريباً من الكرة، ليتراجع الحكم عن قراره، ويحتسبها ضربة حرة مباشرة.

وتستمر القرارات الغريبة، بطرد دياكيتي مهاجم دبا الفجيرة في الدقيقة 16، بعد اشتراك من جانب وحيد إسماعيل في الهجمة التي كانت فيها الكرة الأقرب إلى دياكيتي، وكانت البطاقة الحمراء المباشرة من نصيب اللاعب، ليخسر «النواخذة» عنصراً مهماً في بداية المباراة.

شعر الوصل بالحرج والخطورة، ورغم النقص إلا هجمات دبا الفجيرة اتسمت بالخطورة عن طريق بوريس كابي الذي نجح في اختراق دفاعات الوصل، ولولا تألق وحيد إسماعيل في إحدى الكرات لاهتزت الشباك الصفراء مجدداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا