• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإنجاز يجسد جهد إدارة النادي

النابودة: الدرع أقل هدية إلى حمدان بن محمد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

وليد فاروق (دبي)

قدم عبدالله النابودة، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس النادي، وإلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، نائب رئيس النادي، بمناسبة تتويج «الفرسان» بلقب النسخة الثامنة لدوري الخليج العربي، وحصوله على اللقب السابع في تاريخه، في إنجاز جديد يحسب لـ «قلعة الفرسان».

وأكد النابودة أن تتويج الأهلي باللقب السابع، جاء بفضل دعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، «المحرك» الرئيس لانتصارات الأهلي وقائد مسيرته المتألقة، وهو أقل «هدية» يمكن أن تقدم إلى سموه تقديراً لجهده ودعمه المتواصل، ومتابعته الحثيثة لكل التفاصيل داخل «القلعة الحمراء»، وسعيه لتذليل أي صعوبات يمكن أن تواجه النادي طوال الموسم، منذ المعسكر الذي سبق انطلاق الموسم الكروي، وحتى اللحظات الأخيرة، قبل التأكد رسمياً من حسم الدرع والفوز به عن جدارة واستحقاق.

دوعبر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز الجديد الذي جسد قدر الجهد المبذول داخل إدارة النادي، على مدار الفترة الماضية، من جميع أسرة النادي، من مجلس إدارة وأجهزة فنية وإدارية وطبية ولاعبين وعمال وجماهير، ومضي «قاطرة الفريق» في مواصلة مسيرتها المرسومة لها منذ بداية الموسم، والمخطط لها بكل دقة، منذ معسكر الفريق الخارجي في إيطاليا، قبل انطلاقة الموسم، وهو ما تجسد في الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وكان اللقب قاب قوسين أو أدنى من الأهلي في أول مرة يتأهل فيها إلى نهائي البطولة القارية.

وأشار إلى أن مسيرة تألق الأهلي تواصلت في دوري الخليج العربي، وكشف الفريق في جميع مبارياته بالبطولة عن البراهين التي تؤكد طموحاته وآماله في التتويج بلقب المسابقة، ومن الجولة الأولى قدم الأهلي أوراق اعتماده منافساً قوياً عازماً على حصد اللقب، وتواصلت المسيرة جولة بعد جولة ونجاحاً بعد نجاح، رغم الظروف التي أحاطت بالفريق في ذلك الوقت، وانشغاله بالمشاركة في البطولة الآسيوية، ومنافسته بكل قوة على الجبهتين، ومع ذلك ظل التألق سمة أدائه داخلياً وخارجياً.

وقال النابودة: إن الأهلي حافظ على مسيرته وطموحه محلياً، حيث تأهل باقتدار إلى نهائي كأس الخليج العربي، قبل أن يخرج منها بقرار إداري، ولا زال محافظاً على آماله وطموحه في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، المستمر فيها بنجاح حتى الآن، متمنياً أن تكلل جهود الفريق فيها بالظفر بالكأس الغالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا