• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن برنامج «ابتكاري»

«اقتصادية أبوظبي» تحتضن سبعة مبتكرين في «هانوفر ميسي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

هانوفر (الاتحاد)

احتضنت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي بالتنسيق مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع خلال مشاركتهما ضمن جناح دولة الإمارات في معرض هانوفر ميسي الصناعي الدولي سبعة مبتكرين ضمن برنامج ابتكاري، وذلك بهدف الاطلاع على أبرز الابتكارات والتقنيات التي تقدمها الدول المشاركة وزيادة مستوى المعرفة لديهم بما يعزز من ابتكاراتهم ويفتح آفاقا أوسع ودافعا نحو تحقيق المزيد من الابتكارات.

وقامت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي باصطحاب وفد المبتكرين الإماراتيين إلى عدد من أجنحة الدول والشركات المبتكرة المشاركة في معرض هانوفر بهدف إطلاعهم على أبرز الابتكارات والتقنيات الحديثة التي تقدمها للقطاع الصناعي.

وقال مصطفى المساوي الهاشمي مدير عام شركة الملاحة الحوية ومخترع أنظمة الملاحة الذكية إن التواجد في معرض هانوفر الصناعي يعد تجربة شخصية متميزة لما يتضمنه من حلول تقنية عالية المستوى في القطاع الصناعي والخدمات الفنية لهذا القطاع الهام.

وأشار إلى أن شركة الملاحة الذكية ومن خلال مشاركتها تحت مظلة وفد الدولة المشارك في معرض هانوفر الصناعي 2016 مكنته من تقديم ابتكاره لزوار جناح الدولة، حيث يمكن استخدام هذا النظام داخل المباني المغلقة باستخدام الهواتف الذكية.

وأفاد بأن هذا النظام حاز على جائزة أحد المتأهلين للنهائيات في جائزة قمة المعلومات العالمية ممثلا لدولة الإمارات في الفئة الثامنة، ويعتبر التطبيق جاهزا الآن كمنتج تجاري تم ابتكاره وتصميمه في دولة الإمارات، حيث تم عرض وظائف التطبيق عمليا على أرض الواقع وأثبت نجاحه وفاعليته لدى المستخدمين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا