• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

نظمت ملتقى لتكريم الموظفين

«مصدر» تعزز التنوع الاقتصادي بالدولة على مدى 10 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر»، أمس، ملتقى لموظفيها بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيسها، ساهمت الشركة من خلالها في تعزيز الموقع الريادي لدولة الإمارات في قطاع الطاقة، ليشمل الطاقة المتجددة، إلى جانب الموارد الهيدروكربونية الاستراتيجية، ودعم مسيرة التنويع الاقتصادي، وتطوير الموارد البشرية المواطنة في الدولة.

وحضر الملتقى، الذي شهد مشاركة موظفي الشركة كافة، معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة ورئيس مجلس إدارة «مصدر»، ومعالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي، عضو مجلس إدارة «مصدر»، والرئيس التنفيذي السابق للشركة، وأحمد علي الصايغ رئيس مجلس إدارة «سوق أبوظبي العالمي»، والرئيس التنفيذي لشركة دولفين للطاقة المحدودة، ومصبح الكعبي الرئيس التنفيذي لـ «مبادلة للبترول»، وكارلوس عبيد الرئيس المالي لمجموعة «مبادلة»، وعضو مجلس إدارة «مصدر»، إلى جانب الإدارة العليا في «مصدر».

وتم خلال الملتقى تكريم الموظفين الذين أمضوا عشر سنوات من العمل في «مصدر»، لجهودهم الكبيرة وتفانيهم ومساهماتهم التي مكنت الشركة من أن تصبح اليوم مطوراً عالمياً لعدد كبير من المشاريع المجدية تجارياً، مدعومةً بحضور ونمو كبيرين في مختلف أنحاء العالم.

وألقى محمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لـ«مصدر» كلمة خلال الملتقى، أشار خلالها للدعم والمتابعة الحثيثة التي أولتها القيادة الرشيدة لدفع عجلة التنمية والابتكار في الدولة وإطلاق المبادرات الجريئة، مثل شركة «مصدر»، الهادفة إلى نشر تقنيات الطاقة النظيفة، ومشاريع الطاقة المتجددة محلياً وعالمياً، والمساهمة في تنويع اقتصاد دولة الإمارات والانتقال به من اقتصاد قائم على الموارد إلى اقتصاد قائم على المعرفة.

وقال الرمحي: «لقد رسخت (مصدر) لنفسها مكانة عالمية متقدمة، حيث باتت اليوم لاعباً أساسياً في تطوير واعتماد مشاريع وتقنيات الطاقة النظيفة في مختلف أنحاء العالم، وبالتالي تجاوزت فوائد هذا القطاع حدود الدولة، وكان للكوادر البشرية التي تحلت بالكفاءة والشغف للمساهمة في تأمين مستقبل مستدام للأجيال الجديدة محلياً وعالمياً دور رئيس في ما وصلت له «مصدر» اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا