• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أقوى 32 لاعباً من 11 دولة يشعلون الإثارة

افتتاح أنيق لبطولة آسيا لكرة الطاولة في «سوق التنين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

سامي عبد العظيم(دبي)

انطلقت أمس مباريات الدور التمهيدي من بطولة كأس آسيا «نخيل» للرجال والسيدات لكرة الطاولة في قاعة زعبيل 1 في المركز التجاري العالمي في دبي وذلك بمشاركة 32 لاعباً من أقوى عناصر اللعبة في القارة يمثلون 11 دولة من بينهم ثلاثي المنتخب الوطني عبد الله البلوشي ونورا المازمي ومجد البلوشي، وذلك برعاية مجلس دبي الرياضي، حيث تتواصل مباريات البطولة اليوم وسط حالة كبيرة من الإثارة الناتجة عن المستوى الفني الرفيع في اليوم الافتتاحي.

وكانت اللجة المنظمة للبطولة أعلنت إطلاق البطولة رسمياً في حفل الافتتاح والقرعة في«سوق التنين» 2 وسط حضور كبير من أبناء الجاليات الأجنبية في الدولة، حيث شهدت فقرات الافتتاح استخدام تقنيات عالية شدت الانتباه ونالت التقدير والاستحسان من الحاضرين، خاصة الطائرة التي كانت تتحرك في أجواء الصالة عن طريق «الريموت كنترول» وتعرض أثناء تحليقها صورة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وعلم الدولة والمعالم المهمة في إمارة دبي.

وتوجه إبراهيم عبد الملك، الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، على رعايته البطولة، مشيداً بدعم سموه للرياضة في الدولة، وتوجه بالتقدير أيضاً إلى اللجنة المنظمة للحدث الرياضي البارز على مستوى القارة في كرة الطاولة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في ظل الاهتمام الكبير الذي تحظى به البطولة.

وأضاف:«نشعر بالفخر والسعادة لاستضافة هذا الحدث الرياضي الرائع في الدولة وبطولة آسيا لكرة الطاولة تعد من المسابقات القوية على مستوى القارة لما تشهده من تنافس كبير بين المشاركين. والإمارات أثبتت قدرتها الرائعة على استضافة الأحداث الرياضية بفضل الإمكانات الجيدة ونحرص على تقديم كل المعطيات التي تعزز النجاح التنظيمي للأحداث الرياضية في الدولة على نحو يؤدي إلى تحقيق النجاح».

وحول حفل الافتتاح في«سوق التنين» قال إبراهيم عبد الملك:الحفل كان معبراً ورائعاً ويجسد الاهتمام بالبطولة وأهميتها ويؤكد الدور الذي تضطلع به الدولة في استضافة البطولات لتحقيق النجاح، مشيدا بالاختيار الجيد للمكان الذي شهد الحفل الافتتاحي ومراسم القرعة، وبدا ذلك واضحاً من خلال التجاوب المطلوب من الجماهير التي حرصت على حضور الحفل والتفاعل الإيجابي مع الفقرات التي تضمنها، وقال نتمنى أن يكون الحضور الجماهيري في مباريات البطولة بالمستوى المطلوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا