• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

أصدرته مجموعة «موريسون مينون»

أحمد بن سعيد يدشن كتاب «ممارسة الأعمال في دبي 2013»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - دشن سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى لطيران دبي أمس، كتاب “ممارسة الأعمال في دبي 2013” لمجموعة موريسون مينون.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد، في بيان صحفي”إن السمعة الكبيرة التي تحظى بها دبي كأفضل وجهة ومركز للأعمال الناشئة مكنت الإمارة من خلق فرص اقتصادية وخطط قيمة فريدة من نوعها تجذب أفضل قيادات المشاريع والأعمال عالمياً.

وأكد سموه أن الالتزام القوي لحكومة دبي في اقتصاد السوق الحرة والمنافسة العادلة، إضافة إلى التنوع الاقتصادي كلها عناصر لا مثيل لها في المنطقة، وتضاهـي الأفضـل عالمياً.

وأضاف سموه “لقد نجحت دبي في تطوير قطاعات اقتصادية متنوعة مثل الطيران، السياحة، الخدمات اللوجستية، لافتا إلى أن قطاعات التجارة، والسياحة، والطيران، والخدمات اللوجستية والنقل ساهمت بأكثر من 60% من إجمالي الناتج المحلي لإمارة دبي، وفقا لنتائج العام الأسبق.

وقال “لقد بادرت الآلاف من شركات الأعمال إلى نقل مقارها إلى دبي أو تأسيس حضور كبير لها، الأمر الذي يبرهن على مدى الصدقية العالمية التي تتمتع بها المدينة التي تعتبر المسكن الثاني لمئات الآلاف من الأشخاص القادمين من أكثر من 200 بلد يعيشون، ويعملون فيها بود ووئام.

ولقد وضع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رؤية قل نظيرها في تاريخنا المعاصر، ترتكز على ضرورة أن يتخطى تفكيرنا الحاضر، ونضمن أن تبقى دبي في الطليعة في مجال خلق بيئة اقتصادية من طراز عالمي لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، والمستثمرين الأجانب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا