• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يستمر عمل اللجان حتى آخر فبراير

70 حكماً لجائزة الصحافة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية، بدء عملية التحكيم للأعمال المرشحة للجائزة في دورتها الرابعة عشرة، بعد اكتمال عملية فرز الأعمال المشاركة من قبل لجان الفرز.

وتضم لجان التحكيم 70 اسماً من نخبة الصحفيين والأكاديميين والمفكرين والباحثين المعروفين على مستوى الوطن العربي، والمشهود لهم بالخبرة الواسعة في مختلف مجالات وفنون وتخصصات العمل الصحفي، مع مراعاة التوازن في التوزيع الجغرافي من مختلف الدول العربية وفقاً لمجال التخصص لكل فئة من فئات الجائزة، حيث ستستمر عملية التحكيم حتى نهاية فبراير الجاري، تمهيداً لإعلان أسماء المرشحين لنيل جائزة الصحافة العربية.

وأعربت منى بوسمرة، مديرة جائزة الصحافة العربية ومدير نادي دبي للصحافة: عن تقديرها لأعضاء لجنة تحكيم الجائزة لمساهمتهم الفاعلة في نجاح الجائزة والمستوى المتقدم الذي بلغته، والتي بدورها تترجم رؤية نادي دبي للصحافة في خدمة وتطوير منظومة الصحافة العربية والارتقاء بآلياتها على مستوى المنطقة، وتشجيع العاملين في المجال نحو التميز والإبداع.

وأكدت أن طريقة عمل لجان التحكيم التي تعتمدها الأمانة العامة للجائزة تسير وفق نظام تحكيم هو الأول من نوعه على مستوى العالم، تعزيزاً لنهج الشفافية والنزاهة اللذين يحكمان عمل الجائزة.

وأضافت أن الأمانة العامة للجائزة تلقت العديد من الأعمال المرشحة على الصعيد المحلي والإقليمي والعربي وتنوعت لتشمل جميع فئاتها، مشيرة إلى أن الأمانة العامة تحجب اسم الصحفي والصحيفة وأية معلومة تدل عليه في الأعمال المرشحة لضمان أكبر قدر من الموضوعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض