• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بعد شكاوى مرتاديها

بلدية العين تستبدل إنارة حديقة السليمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

عمر الحلاوي

عمر الحلاوي (العين)

شكا زوار حديقة السليمي في العين، ضعف الإنارة ووجود مناطق مظلمة داخل الحديقة نتيجة تلف بعض أعمدة الإنارة، الأمر الذي يتسبب في عدم قدرة رواد الحديقة على الجلوس والاستمتاع بالخضرة والألعاب مع اسرهم حيث لا توجد حديقة أخرى مجاورة بديلة .

ولفتوا إلى أن حديقة السليمة تتمتع بمساحة شاسعة خضراء وأسوار تحيطها من جميع الجوانب وألعاب متعددة للأطفال، مما يجعلها من أكثر الحدائق أمان للأطفال ونتيجة انعدام الإضاءة في جوانب كثيرة من الحديقة أدى إلى نقص عدد الزوار ليلاً خاصة الأطفال مع اسرهم.

بدورها استجابت بلدية العين فورا للشكوى المقدمة من رواد الحديقة عبر جريدة «الاتحاد» حيث شرعت البلدية في استبدال جميع الإنارة التالفة.

وقال خليفة السعدي رئيس قسم الإعلام ببلدية العين: إن شكاوى السكان من سوء الإنارة في حديقة السليمي وجدت الاستجابة الفورية من إدارة الحدائق والمتنزهات في قطاع وسط المدينة للبلدية.

واعتبرت مريم الأحبابي أن حديقة السليمي تعتبر من أهم الحدائق في وسط المدينة وتتميز باتساع المساحات الخضراء ووجود الألعاب المتنوعة والأشجار الظليلة وموقعها الاستراتيجي بالقرب من مكتبة الشيخ زايد، وخلو المنطقة من حديقة ترفيهية أخرى للأطفال والعوائل، ولكن ضعف الانارة و والظلام الذي ينتشر في جوانب الحديقة اضعف الإقبال إليها ليلاً كما تحتاج الحديقة لتطوير المواقف الخارجية وعمل سياج يفصل موقف السيارات ومن الشارع الرئيس حتى لا يتعرض الزوار للحوادث المرورية.

     
 

اين هي بلدية العين

نتمنى من بلدية العين اعادة النظر في امور كبيره غير الانارة لان معظم المناطق السكنيه مظلمة -مواقف انتظار الباصات بلا كراسي ولا ظلالات لدرجة يندسون تحت الاشجار-المناطق السكنيه اغلبها فيران وحشرات واشجار متكدسه - وعلى كثر البلاغات ادواتهم بدائيه وبسيطة وبدون نتيحة تذكر

مواطنه | 2015-02-18

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض