• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

تجمع بين خشب البلوط والزجاج المصقول

تصاميم مثالية للمساحات المحدودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

تجمع تصاميم إيطالية، في صورتها العصرية، وقدرتها على محاكاة أسلوب الحياة المعاصرة، من خلال تعدد استخداماتها، وملاءمتها للوحدات السكنية الصغيرة، خشب البلوط والزجاج المصقول في منتجات ذات جودة عالية.

وتبدي مجموعة «Accademia» اهتمامها بالتفاصيل، التي تبرز روعة التصميمات مثل البطانة والدرزات للكراسي، والطاولات الجريئة، التي يمكن أن تجمع حولها نوعين من الكراسي، كراسي غرفة الطعام، والكراسي ذات المقعد والظهر المبطن والمنجد.

وهناك خزانة غرفة الطعام، والتي تم استعمال حلول عملية في تصميمها، إضافة إلى طاولة التلفاز التي تأتي مع أدراج واسعة وخزانة بأبواب لتوفير أفضل مساحة للاستعمال.

وتعتمد العلامة الإيطالية على البحوث التكنولوجية الحديثة لصناعة تصاميم تستهدف توفير أقصى قدر من القيمة الفنية والعملية لمدة طويلة. ويتم صناعة منتجات «Accademia» وفق أعلى معايير الدقة، كما يتم اختيار وشراء المواد الخام وقطع الغيار المستخدمة في الإنتاج من الموردين الأوروبيين والعالميين.

وتضم المجموعة مفردات أنيقة تعد مثالية في البيوت التي تفتقد إلى المساحات، فيمكن أن يقتني الفرد قطع أثاث متعددة الاستخدامات منها خزانة لحفظ مقتنيات غرفة صالة الطعام، يمكن أن تتحول إلى حيز أنيق لتقديم القهوة والعصائر، وهناك مناضد مصممة بطريقة مبتكرة، يمكن تحريكها وفصلها، كونها تتمتع بقدر من المرونة في استخدامها.

وتتميز المجموعة بأنها تلائم كل الأنماط والألوان، فهي مصنوعة من خشب البلوط والزجاج المصقول من الأعلى، بالإضافة إلى السطوح العاكسة للمقابض، التي يمكن تنظيفها بسهولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا