• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

أسهمت في ترسيخ المكانة السياحية للشارقة

عجلة «عين الإمارات» في القصباء تستقطب 100 ألف زائر العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 فبراير 2013

الشارقة (الاتحاد) ـ جذبت عجلة اتصالات عين الإمارات بالشارقة أكثر من 100 ألف زائر خلال العام 2012 الماضي، بحسب سلطان شطاف مدير القصباء في الشارقة.

ويصل ارتفاع “عجلة اتصالات عين الإمارات” إلى 60 متراً، ويستطيع روادها استكشاف مناطق إمارة الشارقة وجزءاً من إمارة دبي عبر 42 مقصورة مكيفة ومزودة بأعلى درجات الأمان والراحة.

وقال شطاف “ركزنا خلال العام الماضي على تنظيم العديد من الفعاليات بتنوع مدروس حتى يستفيد الزائر من الأوقات التي يقضيها في “القصباء” وتعود عليه بمنافع شتى، فإضافة إلى فرصة ركوب “عجلة اتصالات عين الإمارات” تتنوع الفعاليات والبرامج والمسابقات علاوة على مناطق ألعاب الأطفال التي تجذب مختلف أفراد العائلة ومجموعة المرافق الأخرى من مطاعم ومقاه ومركز مرايا للفنون والمسرح. وأكد التركيز بصورة شاملة على تنوع المناشط والفعاليات لتناسب كافة الأذواق وكافة المستويات العمرية وتحقيق التوازن ما بين الجانب الترفيهي والتثقيفي إضافة إلى توسيع نطاق الفعاليات بهدف جذب السائح والمقيم إليها.

وأضاف مدير القصباء أن عجلة اتصالات عين الإمارات أسهمت في ترسيخ مكانة الشارقة كوجهة سياحية رائدة، لاسيما أنها تناسب كافة الفئات العمرية وتقترب من مختلف الأذواق.

وقال شطاف “استطاع القائمون على القصباء أن يجعلوا من المكان بما فيه “عجلة اتصالات عين الإمارات” نقطة الجذب الأبرز على الخريطة السياحية لإمارة الشارقة، مؤكدين أن توافد أعداد غفيرة عليها هو أكبر دليل على نجاحها وتميزها، وهو ما تجلى بالارتفاع المطرد لعدد الزوار منذ افتتاحها”.

وبدأت عجلة اتصالات عين الإمارات منذ تدشينها عام 2005 تشكل اهتماماً وهدفاً لكثير من الزوار والسياح خاصة مع تواجد كم كبير من الفعاليات المحيطة بالمكان التي تتواصل في مختلف زواياه، حيث تم زيادة مساحة فعاليات ومناشط محلية وعالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا