• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتاح مطاعم جديدة في «المول - المركز التجاري العالمي» بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) ـ استقبل المول - المركز التجاري العالمي، الذي تمّ تطويره من قبل شركة الدار العقارية، مجموعة من المطاعم التي تفتتح أبوابها للمرة الأولى في العاصمة، بما في ذلك «بي اف تشانغز» و«فات برجر» و«إم بي كو»، وغيرها. وقال طلال شفيق الذيابي، المدير التنفيذي لإدارة الأصول في شركة الدار في بيان صحفي أمس «تتحوّل أبوظبي إلى وجهة حديثة للترفيه والتسوق على مستوى المنطقة. وستعمل الإضافات الجديدة للمول - المركز التجاري العالمي على تلبية الطلب المتزايد على المطاعم العائلية وإغناء قطاع تجارة التجزئة في العاصمة».

وأضاف «أصبح المول - المركز التجاري العالمي بسرعة قياسية الوجهة المفضلة للعائلات التي تبحث عن خيارات متنوعة، لقضاء أوقات ممتعة في أجواء عائلية تحت سقف واحد في إمارة أبوظبي». وأوضح أن المول سيضم أكثر من 160 محلاً و20 مطعماً ومقهى.

وسيضم المول خلال الأسابيع القليلة المقبلة كلاً من «ناندوز» و«شيك شاك» و«رومانوز ماكاروني غريل»، كما شهد المول افتتاح كل من «آليسون نيلسون شوكوليت بار» وفرع جديد لسوبر ماركت «سبينس»، ليتنوّع بذلك ما يوفّره المول لزواره من خيارات المطاعم المميزة وعلامات تجارية جديدة.

وأضاف الذيابي «أصبح بإمكان زوار المول – المركز التجاري العالمي التمتّع بمجموعة واسعة من المطاعم التي تدخل إمارة أبوظبي لأول مرة، بما في ذلك أول فرع لمطعم «بي اف تشانغز»، ومطعم «فاتبرغر». وسيستقبل المول – المركز التجاري العالمي خلال الأسابيع القليلة المقبلة المزيد من المطاعم، بما في ذلك مطعم «ناندوز» البرتغالي، ومطعم «رومانوز ماكاروني غريل»، فضلا عن افتتاح صالة «جراند سينماز».

وتبلغ قيمة أصول شركة الدار العقارية نحو 12 مليار دولار، وقامت الشركة بتطوير مجموعة من أبرز المشاريع العقارية وأكبرها في إمارة أبوظبي، مثل حلبة سباق الفورمولا ـ 1 على جزيرة ياس، ومنطقة شمس أبوظبي على جزيرة الريم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا