• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«فلاي دبي» تضيف 5 مدن إلى وجهاتها في إيران مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت فلاي دبي أمس عن بدء رحلاتها إلى أصفهان والأهواز وتبريز وشيراز وهمدان في إيران، لتوسع شبكتها في البلاد إلى 7 وجهات، وذلك بعدما باشرت رحلاتها إلى العاصمة طهران ومدينة مشهد خلال العام الفائت 2014. وتبدأ الرحلات إلى شيراز وأصفهان والأهواز في 8 و11 و14 من شهر مارس على التوالي، فيما تبدأ الرحلات إلى همدان وتبريز في 16 مارس 2015. وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: «نتطلع إلى بدء الرحلات إلى الوجهات الـ5 الجديدة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، فقد شهدنا إقبالاً طيباً للسفر على رحلاتنا إلى طهران ومشهد منذ بدء العمليات إليهما قبل حوالي 6 أشهر، ويصل عدد رحلاتنا مع انضمام الوجهات الجديدة إلى 23 رحلة أسبوعياً، نتيح من خلالها التنقل بسهولة بين دولة الإمارات وإيران». وتتوفر درجة رجال الأعمال على الرحلات بين دبي والوجهات الـ5 الجديدة، لتتيح للمسافرين تجربة سفر أكثر خصوصية وراحة.

وفي ذات السياق، قال جيهون أفندي، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الإمارات وأوروبا والشرق الأوسط ودول رابطة الكومنولث المستقلة في فلاي دبي: «نتطلع إلى توفير تجربة السفر الفريدة مع فلاي دبي للمسافرين من وإلى وجهاتنا الـ7 في إيران، ونثق في أنها ستحظى برضاهم، وخصوصاً درجة رجال الأعمال ونظامنا الترفيهي الحاصل على جوائز، بالإضافة إلى إمكانية الربط إلى وجهاتنا وأبعد عبر دبي».

وكانت فلاي دبي أطلقت 23 وجهة جديدة خلال العام 2014، وتُسير اليوم أكثر من 1,400 رحلة أسبوعية إلى شبكتها التي تضم 94 وجهة ضمن نطاق 6 ساعات طيران من دبي، منها 57 عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا