• الخميس 02 رجب 1438هـ - 30 مارس 2017م

الأهلي يرفض مشاركة الحمادي مع «البرتقالي»

كاجودا يدفع «مال الله» وخميس في تشكيلة عجمان أمام «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

رضا سليم (عجمان)

ينهي فريق عجمان استعداداته مساء اليوم لمواجهة فريق الأهلي غدا ضمن الجولة السابعة عشرة لدوري الخليج العربي، والتي يدخلها البرتقالي، بحثا عن الفوز المفقود في الدور الثاني حيث لم يحقق الفريق الفوز في أية مباراة في الدور الثاني بل لم يحقق الفوز في 16 مباراة سوى مرتين فقط، بالإضافة إلى أن الفريق يبحث عن الخروج من دوامة المركز الثالث عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط والفارق بينه وبين أقرب فريق له وهما الشارقة والإمارات 5 نقاط، وهو ما يجعل البرتقالي بحاجة إلى فوزين مع خسارة الملك والصقور، وهي الحسابات المعقدة في مسيرة الفريق.

ويخوض عجمان المباراة على ملعبه ووسط جماهيره في ظروف صعبة لتجاوز الخسارة بسباعية أمام العين في الجولة الماضية، خاصة في ظل غياب 5 من اللاعبين الأساسيين من بينهم 4 لاعبين بسبب الإيقاف، وهم كابي مهاجم الفريق وجاسم علي وعبدالله صالح ومنصور محمد، كما يغيب عادل الحمادي الظهير الأيسر لاتفاق الناديين على عدم مشاركة الحمادي المعار من الأهلي أمام فريقه السابق.

في الوقت الذي رفضت إدارة النادي الأهلي طلب عجمان بالسماح للاعب بالمشاركة نظرا لأن الفرسان يبحثون عن فوز معنوي يعيد إليهم الثقة، بعد الخسارة الرباعية من الوصل في الجولة الماضية.

ولم يجد كاجودا مدرب عجمان أمامه سوى الاعتماد على البدلاء والدفع بهم في المباراة وهو ما دفع إلى تجربة جميع اللاعبين، وقام خلال التدريبات الأخيرة بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وأجرى تغييرات كثيرة خلال المباراة التي لعبها بين التقسيمتين.

وكشفت التدريبات أن كاجودا سيدفع بالمدافع راشد مال الله الذي انضم للفريق قادما من النصر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك في قلب الدفاع بجوار أحمد إبراهيم على أن يلعب محمد يعقوب في مركز الظهير الأيمن وطلال مبارك في مركز الظهير الأيسر، في الوقت الذي وضع المدرب في حساباته علي خميس الغائب عن الفريق من موسمين بسبب الإصابة، حيث دفع به في مركز الارتكاز بجوار وليد أحمد، بالإضافة إلى محمد الخديم وإدريس فتوحي وفي الهجوم سيدفع كاجودا باللاعب أحمد مال الله والبرازيلي رافائيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا