• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعنوان «زكاتك نور وسرور»

«تمكين الشارقة» يُطلق مشاريع إنسانية تشمل 2295 يتيماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، صباح أمس، إطلاق حملتها السنوية الموسمية لشهر رمضان المبارك تحت عنوان «زكاتك.. نور وسرور»، بحضور ممثل عن المؤسسة لتنفيذ مشاريع إنسانية بطابع اجتماعي تغطي 2295 يتيماً، يمثلون 883 أسرة.

واستعرضت مؤسسة، خلال مؤتمر الصحفي، أهداف وبرامج الحملة، وبدأ المؤتمر بكلمة لمؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، ألقتها مريم علي الضنحاني تنفيذي اتصال مؤسسي، حيث استعرضت مشاريع الحملة التي تميزت بالطابع الاجتماعي، وتحقق نوعاً من التواصل بين أفراد المجتمع الواحد، بتعزيزها قيمة التكافل من خلال المشاريع المنفذة، كما دعت لتعزيز الشراكات المجتمعية على صعيد الجمهور، والمؤسسات والجهات، ورجال الأعمال من خلال المشاريع المتنوعة التي ستقدم في شهر رمضان.

وأضافت الضنحاني أن الحملة تعتمد زكاة المال كمشروع رئيس يستقبل زكوات الأموال من المتبرعين والداعمين ورجال الأعمال لتوزع كمخصصات لكل أسرة تحدد وفق درجة احتياجها وعدد أفرادها، ويوجه الجزء الآخر منها ليصب في تمويل مشاريع دعم الأيتام والبرامج المنفذة للأبناء على مدار العام، ودعت جميع الدوائر والجهات والجمهور الكريم للتفاعل والمساهمة في دعم مشاريع الحملة.

وتضع المؤسسة، من خلال هذه الحملة، هدفاً لتحقيق دعماً بقيمة 15 مليون درهم لمشروع زكاة المال، ليتم من خلاله دعم مشاريع الأيتام وأسرهم المنتسبين للمؤسسة طيلة العام.

من جانب آخر، أعلنت المؤسسة أنها ستقيم حملة ترويجية مصاحبة لمشاريع رمضان، يتم فيها تسويق ما يزيد عن 11 ألف فانوساً بألوان متعددة وجذابة، تبدأ قبل مطلع شعبان، وتحمل رمزاً إنسانياً تصب قيمتها في حساب تمويل المشاريع التي تقدم للأيتام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض