• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

ريم البارودي.. تلعب «الشطرنج» وتصور «ولي العهد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

تواصل الممثلة ريم البارودي تصوير مشاهدها ضمن أحداث مُسلسل «شطرنج»، تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي، ويشاركها البطولة نضال الشافعي، وميس حمدان وحمزة العيلي، والذي يدور في إطار اجتماعي بوليسي، ومن المقرر عرض المسلسل خلال موسم رمضان المقبل.

وتحفّظت ريم في الحديث عن دورها خلال أحداث العمل، لكنها أشارت إلى أن دورها سيكون مُفاجأة لجمهورها، خاصةً وأن الشخصية مُختلفة عن جميع أعمالها السابقة، وتمنت أن ينال دورها إعجاب الجمهور.

وأكدت أنها لم تتردد في الموافقة على العمل، لرغبتها في التعاون الرابع مع الممثل نضال الشافعي، الذي وصفته بأنه يعرف خطواته جيداً، ويمتلك مقومات وقُدرات تمثيلية كبيرة. وأشارت إلى أن مُسلسل «شطرنج»، يسرد الواقع الاجتماعي بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير، لاسيما بعد انتشار الفوضى والبلطجة في الشارع المصري، من خلال مجموعة من الضباط يسعون إلى مواجهة الخارجين على القانون.

ومن جهة ثانية، تستعد ريم لتصوير مشاهدها ضمن أحداث مُسلسل «ولي العهد» مُنتصف يناير الجاري، تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد النقلي، ويشاركها البطولة حمادة هلال وعلا غانم، ويدور في إطار كوميدي، ومن المقرر عرض المسلسل رمضان المقبل.

وأكدت أنها تظهر خلال الأحداث بدور زوجة تتصارع على الميراث مع أشقائها. وقالت إن العمل يرصد العديد من القضايا التي تؤرّق المجتمع، لاسيما إنجاب الذكور والصراع على الميراث.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا