• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

دبي تستضيف مبادرة «نمشي معاً» بمشاركة أحمد بن محمد

حمدان بن محمد: مجتمعنا مليء بقصص ملهمة لأصحاب الهمم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2018

دبي (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن إمارة دبي حققت إنجازات متميزة في سعيها نحو تحقيق الدمج الكامل وتمكين وتأهيل أصحاب الهمم ليكونوا شركاء في مسيرة التنمية وعنصراً فاعلاً في المجتمع، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى تحقيق التغيير الإيجابي في حياة أصحاب الهمم، مشدداً سموه على أن كافة السياسات والخطط الحكومية تراعي التركيز على تمكين أصحاب الهمم ودعمهم.

جاء ذلك خلال استضافة إمارة دبي لمبادرة «نمشي معاً» للأولمبياد الخاص التي انطلقت في «كايت بيتش» جميرا في دبي، بحضور سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، ومعالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع، رئيسة لجنة الإرث والمجتمع التابعة للجنة العليا لاستضافة الأولمبياد الخاص، وعدد من الشخصيات والقيادات البارزة في حكومة دبي وأصحاب الهمم، والعديد من مختلف شرائح المجتمع في الإمارة، وذلك تجسيداً للحركة الرياضية الاجتماعية والإنسانية التي تشهدها الدولة مع استضافة دورة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص التي تنطلق الاربعاء المقبل، تمهيداً لاستضافة دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص مارس 2019 في العاصمة أبوظبي، والتي يسبقها استضافة الرياضيين ضمن برنامج المدن المستضيفة في دبي اعتبارا من الاثنين المقبل.

وأشاد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بنجاح مبادرة «نمشي معاً» في استقطاب جميع فئات المجتمع، مؤكداً سموه أنها تعبر عن ثقافة التلاحم المجتمعي التي تمتاز بها الإمارات، وتعكس رؤية القيادة في تمكين ودعم أصحاب الهمم وتعزيز ثقتهم بقدراتهم للوصول إلى منصات التتويج العالمية، وتحقيق إنجازات رائدة في المجال الرياضي خاصة، والمجالات الأخرى بشكل عام.

وقال سموه: «المجتمع الإماراتي مليء بقصص ملهمة لأصحاب الهمم في الإرادة والإصرار والنجاح، وقد أثبت أصحاب الهمم أنهم عند حسن ظن قادتهم ومجتمعهم، وأكدوا جدارتهم في المحافل العالمية ويتمتعون بروح معنوية عالية تؤثر إيجاباً في محيطهم».

وأضاف سمو ولي عهد دبي: «تؤكد استضافة عاصمتنا أبوظبي أكبر حدث رياضي في العالم لأصحاب الهمم، والمتمثل في الألعاب الإقليمية والعالمية للأولمبياد الخاص، ريادة الإمارات في هذا المجال، واحتضانها لأصحاب الهمم كعناصر فاعلة في المجتمع، وجاهزية بنيتها التحتية لاستضافة أكبر الفعاليات العالمية، كما تترجم نهج آبائنا المؤسسين ورؤية القيادة الحكيمة في تحقيق التنمية الاجتماعية الشاملة، من خلال تكريس قيم العدالة والمساواة بين جميع أفراد المجتمع بما يحقق رؤية الإمارات 2021، ويدعم مسيرة الدولة لتكون من أفضل دول العالم بحلول العام 2071». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا