• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

ميس حمدان..رسَّامة في «شطرنج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

أوشكت الفنانة ميس حمدان على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مُسلسل «شطرنج»، المقرر عرضه خلال مارس المقبل، تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي، ويشاركها البطولة نضال الشافعي ومي سليم وياسر فرج، يدور المسلسل في إطار بوليسي، حول ضابط شرطة يمتلك فريقاً أمنياً وجنائياً، يحاول فك طلاسم العديد من الجرائم التي تقع على أيدي إحدى العصابات.

وتظهر ميس خلال الأحداث بدور رسَّام جنائي، تحاول التواصُل مع الضحايا، من خلال الرسومات للتوصُّل إلى ملامح الجناة، وأكدت أن الدور مُختلف عن جميع أعمالها السابقة، وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور.

وعن استعدادها للشخصية، أشارت ميس حمدان إلى أنها قصّت شعرها للظهور بشكل جاد وقوي، في مُحاولة للابتعاد عن شكل الفتاة الدلوعة أو الرومانسية التي تهتم بشعرها، وتتجاهَل القضايا والجرائم التي تحدث بين الحين والآخر. وعن تعلّم الرسم، أوضحت أنها تعلّمت أصول ومبادئ الرسم منذ صغرها، وبالتالي لم تجد صعوبة في تجسيد شخصية رسَّام جنائي، وأشارت إلى أن العمل سيكون مُفاجأة للجمهور.

وأكدت، أن الشخصية التي تجسّدها، بها العديد من الجوانب الإنسانية، حيث تعيش مشاكل عاطفية بسبب تركيزها على عملها، وتواجه صعوبات اجتماعية، بسبب شقيقها المدمن الذي تفشل في علاجه.

وحول دراما رمضان المقبل، أوضحت ميس أنها تُفاضل بين العديد من السيناريوهات الدرامية، لاختيار ما يُناسبها للظهور خلال موسم رمضان المقبل، وأشارت إلى أنها تحرص على اختيار أعمال وأدوار هادفة تُضيف لرصيدها الفني.

(وكالة الصحافة العربية)

‏‭

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا