• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دبي: التحرك السريع وراء السيطرة على حريق الفندق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يناير 2016

وام

أوضحت الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي أن عمليات التبريد في فندق "العنوان" داون تاون لا تزال تجري حتى ساعة إصدار هذا البيان في حين تباشر الأجهزة الأمنية التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحريق الذي شب في واجهة الفندق قرابة الساعة التاسعة مساء أمس بتوقيت دبي، منوهة بأن المعلومات الأولية المتوافرة حتى الآن تشير إلى أن الحريق بدأ من الطابق العشرين وأن كافة التفاصيل حول أسباب الحادث سيتم نشرها في حينه فور توافرها مع اكتمال التحقيقات الأولية.

ولعبت لجنة الأزمات والكوارث بقيادة سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي رئيس اللجنة دورا محوريا في تنسيق جهود احتواء هذه الأزمة الطارئة وتحجيم الأضرار الناجمة عنها في أضيق نطاق ممكن وضمان أمن وسلامة الجمهور واللذين يأتيا دائما في مقدمة الأولويات وهو ما تحقق والحمد لله.

وكان سعادة المزينة قد صرح في وقت مبكر من صباح اليوم أن الحادث أسفر عن إصابة 14 حالة بإصابات بسيطة وإصابة واحدة متوسطة إضافة إلى إصابة شخص واحد بأزمة قلبية.

ونفى ما تردد حول حدوث حالة وفاة بين المصابين موضحا أنهم جميعا تلقوا الإسعافات اللازمة على الفور في موقع الحادث كما تم تحويلهم إلى المستشفى لتلقي العناية اللازمة.

وقد تم صرفهم جميعا بعد التأكد من سلامتهم عدا حالتين إحداهما لامرأة حامل والأخرى لرجل مسن وهما بخير ولكن فضلت المستشفى الإبقاء عليهما تحت الملاحظة لفترة وجيزة إضافية إمعانا في الحرص على سلامتهما.   

وقال سعادته إن تعاون كافة الجهات الممثلة في لجنة الأزمات والكوارث والأداء المشرّف لرجال الدفاع المدني في التعامل مع الحريق أسهم في سرعة السيطرة عليه حيث تم الدفع بـ 4 فرق كاملة تضم عددا كبيرا من سيارات الإطفاء عملت على منع انتشار الحريق وإخماد ألسنة اللهب التي امتدت بطول واجهة الفندق.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا