• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تبدأ أولى عمليات التشغيل بطائرة «بومباردييه جلوبال إكس آر إس»

«الفطيم» تحصل على شهادة المشغل الجوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

حصلت شركة الفطيم دي سي للطيران، على شهادة المشغل الجوي الصادرة من الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتطلبت عملية استكمال الحصول على هذه الشهادة، قيام الفطيم دي سي للطيران برحلة تجريبية أقلعت من مطار شتوتجارت في ألمانيا، وهبطت بمطار آل مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال، برفقة مسؤولين من الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة أوائل الأسبوع الجاري.

وأصبح بمقدور شركة الفطيم دي سي للطيران بعد نيلها شهادة المشغل الجوي، إبرام عقود لتشغيل وإدارة طائرات رجال الأعمال من الطرف الثالث، ويتضمن ذلك ترخيص الطائرات تحت رمز التسجيل A6 الخاص بدولة الإمارات.

وستبدأ الفطيم دي سي للطيران أولى عمليات التشغيل الجوي بطائرة بومباردييه جلوبال إكس آر إس (Bombardier Global XRS).

وقال هولجر أوسثيمير مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران في بيان أمس: «يسرنا استكمال جميع المتطلبات التنظيمية اللازمة للحصول على شهادة المشغل الجوي. ويعتبر نيل هذه الشهادة تتويجاً لعام من العمل الجاد، وأتقدم بهذه المناسبة بالتهنئة والشكر الجزيل لأعضاء فريق العمل في الفطيم دي سي للطيران لجهودهم المخلصة والدؤوبة».

وتعد هذه الشهادة أحدث الإضافات في قائمة الإنجازات المتميزة التي حققتها الشركة، والتي سجلت أكثر من 1000 حركة طيران منذ انطلاق عملياتها من منشأتها المتواجدة في دبي ورلد سنترال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا