• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أكدت أن النجاح نتيجة توفير أرقى الخدمات لعملائها

العلامة التجارية لـ «طيران الإمارات» في المرتبة الـ 196 عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

دخلت العلامة التجارية لـ«طيران الإمارات» للمرة الأولى ضمن قائمة أكبر 200 علامة تجارية في العالم لتحتل المرتبة الـ 196، بحسب تقرير «جلوبال 500» لعام 2015 الذي تصدره «براند فاينانس» سنوياً.

وتقدمت «طيران الإمارات» بقوة وثبات، وللسنة الرابعة على التوالي، على جدول أقوى 500 شركة عالمية من حيث قيمة العلامة التجارية، حيث تقدمت 38 مرتبة خلال فترة 12 شهراً، إلى المركز الـ 196، بحسب بيان أمس.

وأرجعت الناقلة نجاحها إلى التزامها القوي بتوفير أحدث المنتجات وأرقى الخدمات لعملائها، بالإضافة إلى استثماراتها الضخمة في علامتها التجارية، فيما وصلت قيمة العلامة التجارية للناقلة 6,6 مليار دولار (24,2 مليار درهم) في العام الجاري، مقابل 5,48 مليار دولار (20,1 مليار درهم) في العام الماضي، بنمو 21%، ولتصبح العلامة الأعلى قيمة في مجال الطيران.

وحافظت الناقلة على مكانتها التي تحتلها منذ سنوات كصاحبة أعلى علامة تجارية من حيث القيمة بين شركات الطيران، وصاحبة أعلى علامة تجارية من حيث القيمة على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وقال تيم كلارك رئيس «طيران الإمارات»: تخدم «طيران الإمارات» عملاء عالميين، وفي الوقت الذي تواصل توسيع أعمالها، فإنه يتعين عليها أيضاً تنمية مكانة علامتها التجارية، ولا تقتصر استراتيجية الناقلة في هذا الصدد على أنشطة التسويق والرعاية فحسب، بل تتعدى ذلك لتشمل كل ما تقوم به، بما في ذلك منتجاتها المبتكرة وخدماتها المتفوقة. وأضاف: تعتبر «طيران الإمارات» عملاءها هم لجان التحكيم التي تقوم بتقييمها. إلى ذلك، قال ديفيد هيج الرئيس التنفيذي لـ«براند فاينانس»: لا تزال «طيران الإمارات» تحافظ على مكانتها على رأس قائمة العلامات التجارية في الشرق الأوسط، فقيمتها البالغة 6,6 مليار دولار تجعل منها الأعلى قيمة في المنطقة، والأعلى قيمة على مستوى الناقلات الجوية العالمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا