• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  01:57    قرقاش: قلقون من أن الدبلوماسية قد تأثرت بسبب التسريبات        01:59    قرقاش: قدرات الوسطاء قد تأثرت بسبب تسريب المطالب        02:00    قرقاش: تسريب المطالب قوض الوساطة الكويتية         02:00    قرقاش: ما كان مقبولا من قطر قبل سنوات لم يعد كذلك        02:01    قرقاش: قطر تتبع سياسة خارجية متذبذبة        02:01     قرقاش: من الصعب الحفاظ على علاقة طبيعية إزاء السياسة المزدوجة لقطر        02:02    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب في أماكن عدة        02:02    قرقاش: قنوات الإعلام القطرية تروج للإرهابيين        02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

المشاركة الأولى للمدينة ومجمع دبي الصناعي

«تجارة الجملة» تستعرض حلولها الصناعية في «هانوفر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

يشارك مجمع دبي الصناعي، المنطقة المتخصصة بالتصنيع والأعمال اللوجستية ضمن مدينة دبي لتجارة الجملة، في معرض «هانوفر ميس 2016» (25-29 أبريل)، أكبر معرض صناعي سنوي في العالم. وسيستعرض المجمع الرائد في التصنيع واللوجستيات والأغذية عروضه الداعمة للمستثمرين وقطاعات أعماله المتكاملة التي تلبي احتياجات شركاء الأعمال.

ويُعقد معرض «هانوفر ميس» بشكل سنوي ويغطي عدة اختصاصات في التكنولوجيا الصناعية. وكان المعرض البارز استقطب العام الماضي 6200 شركة عارضة و250 ألف زائر. وتشارك مدينة دبي لتجارة الجملة في المعرض ضمن وفد دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الحدث، والذي يضم 10 مؤسسات حكومية و30 جهة من القطاع الخاص. وكانت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركيل قد افتتحت المعرض في دورته الحالية بحضور الرئيس الأميركي باراك أوباما.

وقال عبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي لتجارة الجملة «نشارك في معرض هانوفر للمرة الأولى؛ لأنه منصة مثالية للتفاعل مع المشاركين من كل أنحاء العالم وتعريفهم بالعروض المتكاملة التي توفرها مدينة دبي لتجارة الجملة والتي تشمل البنية التحتية المتطورة، والمستودعات الحديثة، ومرافق التخزين، وخدمات الدعم التي تضمن تحقيق الكفاءة وتعزز من سهولة مزاولة الأعمال».

وأضاف أن مدينة دبي لتجارة الجملة تبنت منهجية مبتكرة وشاملة، وذلك من خلال إقامة مجمعات تجارية متخصصة ومتكاملة، ومعارض دولية دائمة، و«الأسواق العالمية» التي تمثل مختلف الدول، وأكبر منصة للتجارة الإلكترونية مختصة بقطاع الجملة. وخلال الأعوام القليلة القادمة، نتطلع إلى تعزيز مكانتنا كمركز عالمي رائد لتجارة الجملة، وهو ما يعزز بدوره مكانة الإمارات بصفتها سوقاً رئيسية للتجارة الدولية.

وتعتبر مدينة دبي لتجارة الجملة أول مركز تجاري عالمي متكامل تماماً يهدف إلى تلبية كافة احتياجات قطاع تجارة الجملة على المستوى المحلي والدولي، وهي مدينة ذكية ومتقدمة وصديقة للبيئة تمتد على مساحة 550 مليون قدم مربعة. وتعد المدينة وجهة فريدة من نوعها حيث تساهم في نمو تطور قطاعي تجارة الجملة والصناعة في المنطقة على حدٍ سواء وفق رؤية تقوم على تكامل القطاعين. وتوفر مدينة دبي لتجارة الجملة بيئة متكاملة تضم مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق المساندة لمختلف القطاعات الاستراتيجية مثل الأغذية، ومواد البناء، والكهربائيات والإلكترونيات، والأثاث والديكور، والآليات والمعدّات، والأخشاب والسيارات وقطع الغيار والنسيج والملابس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا