• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رعاية «آيبيك» للمنتخب في مؤتمر صحفي اليوم بأبوظبي

«أبيض السيدات» يشارك في «دولية» قبرص الودية مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

وافقت لجنة كرة القدم للسيدات على الدعوة المقدمة من لجنة تطوير الكرة النسائية التابعة للاتحاد الأوروبي والخاصة، بمشاركة منتخبنا الأول للسيدات في البطولة الدولية الودية التي ينظمها اتحاد الكرة القبرصي.

وسيتواجد منتخبنا في البطولة التي ستقام من 12 حتى 19 مارس المقبل، بمشاركة سبعة منتخبات من القارة الأوروبية والآسيوية، يتقدمها منتخب البلد المستضيف قبرص ولاتيفيا ومالطا واليونان بجانب البحرين والكويت ولبنان.

وتحضيرا للدورة الدولية التي تأتي بهدف تطوير كرة السيدات، يواصل منتخبنا الوطني تحضيراته التي تقام على مدار ثلاثة أيام أسبوعيا على أرضية ملعب العشب الصناعي بمقر اتحاد الكرة في دبي، تحت إشراف الجهاز الفني والإداري الذي يقوده التونسي سمير الأندلسي.

بدورها، أكدت أمل بوشلاخ، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الموافقة على الدعوة المقدمة من الاتحاد الأوروبي جاءت بهدف إتاحة الفرصة لمنتخبنا لكسب الاحتكاك الجيد مع فرق من مدارس كروية مختلفة الأمر الذي يساعد على تطوير مستوى (أبيض السيدات) ويرتقي بمنظومتنا الرياضية ويساهم في تحقيق المزيد من الطموحات في الفترة المقبلة.

ولفتت بوشلاخ إلى أن بطولة قبرص الدولية ستضمن تحقيق أول أهداف لجنة كرة القدم للسيدات وهي دخول تصنيف الاتحاد الدولي آل (فيفا)، حيث تتطلب معايير (الفيفا) خوض أربع تجارب ودية دولية مع المنتخبات المصنفة لدخول التصنيف. وأوضحت «المنتخب سيدخل في معسكر إعدادي مغلق قبل السفر إلى قبرص في العاشر من مارس، وذلك لزيادة الجرعات التدريبية والإعداد الأمثل للبطولة، منوهة إلى أن الهدف من المشاركة يتركز حول كسب الاحتكاك وخوض تجربة مفيدة تساهم في تطوير المستوى، وتمنت أن تعود البطولة بالفائدة المرجوة وتحقق أول الأهداف، على أن يتواصل بعدها العمل وفقا للخطة الموضوعة».

من جهة أخرى، استلم الجهاز الإداري لـ (أبيض السيدات) الزي الرسمي الخاص بالمشاركة في بطولة قبرص الدولية، وقام الاتحاد بتوفير جميع المستلزمات الخاصة بالمنتخب من شركة (أديداس).

من جانب آخر، يعقد في الحادية عشرة من صباح اليوم بمقر (آيبيك) في أبوظبي، المؤتمر الصحفي الخاص للإعلان عن رعاية شركة الاستثمارات البترولية الدولية (آيبيك) للجنة كرة القدم للسيدات، ويحضر المؤتمر الصحفي يوسف يعقوب السركال، رئيس الاتحاد، وأمل بوشلاخ، عضو مجلس الإدارة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام بالوكالة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا