• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

بوابـة الدفع الذكي لحكـومة دبي تتيح خدمة شراء «الصكوك الوطنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

وقّعت حكومة دبي، ممثلة بمؤسسة حكومة دبي الذكية ودائرة المالية، اتفاقية مع شركة الصكوك الوطنية لإتاحة خدمة الدفع الإلكتروني عبر بوابة الدفع الإلكتروني التابعة لحكومة دبي الذكية أمام المتعاملين مع الشركة. وسيكون في وسع المتعاملين الذين يشترون الصكوك من شركة الصكوك الوطنية، سداد قيمتها عبر هذه البوابة . ووقع الاتفاقية الثلاثية الأطراف، وسام العباس لوتاه، المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية، وجمال حامد المري، المدير التنفيذي لقطاع الحسابات المركزية في دائرة المالية، وسعادة محمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لشركة الصكوك الوطنية.

وقال وسام لوتاه المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية «رؤيتنا أن يكون كل ما يساهم في سعادة الناس في دبي في متناول أيديهم رقمياً، ترجمة لرؤية قيادتنا الحكيمة».

وأضاف، «تمثل بوابة الدفع الإلكتروني محطة واحدة تضم كافة مزودي الخدمات الحيوية التي تلمس حياة الناس. وقد أصبحت الصكوك الوطنية واحدة من أهم خدمات التخطيط المالي ضمن نمط حياة الناس الباحثين عن الاستقرار المالي في دبي. لذا يسعدنا أن نرحب بانضمامهم إلى مجموعة خدمات الدفع ضمن بوابتنا التي تعتبر واحدة من مجموعة أدوات ذكية تمهد الطريق لتحقيق رؤية دبي الذكية والوصول لمدينة المستقبل منذ الآن».

من جانبه، شدد المري على حرص دائرة المالية على لعب دورها في جذب مقدمي الخدمات إلى بوابة الدفع الإلكتروني عبر إعطائهم أسعاراً منافسة، وتقديم خدمة تحويل الأموال بمرونة تلبي احتياجات أولئك المقدمين، وزيادة الثقة في بوابة الدفع التي باتت تتيح خيارات دفع أكثر تشمل بطاقات الخصم المباشر والدرهم الإلكتروني وغيرها. وفي السياق ذاته، قال العلي «تماشياً مع رؤية قيادتنا الرشيدة لتكون دبي المدينة الأسعد والأذكى في العالم، نوفر لعملائنا راحة إضافية بإمكانية شراء صكوك الادخار من خلال خدمة الدفع عبر البوابة الإلكترونية لحكومة دبي الذكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا