• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بني ياس يستهل مشواره بالخسارة أمام دار كليب البحريني

افتتاح حزين للنسخة 33 من «عربية الطائرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

مصطفى الديب (القاهرة)

افتتحت مساء أمس الأول، بمجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة، منافسات النسخة 33 من البطولة العربية لكرة الطائرة، بحضور الدكتور أشرف صبحي نائب وزير الشباب، والدكتور فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد المصري للعبة، ورؤساء الوفود العربية المشاركة.

بدأت مراسم الحفل الذي جاء مبسطاً ومليئاً بالحزن بطابور عرض للمشاركين، ثم عزف للسلام الوطني المصري، ووقف الحضور دقيقة حدادا على أرواح ضحايا حادث ليبيا، بعد ذلك ألقى الدكتور أشرف صبحي كلمة رحب فيها بالحضور، وأشاد بالإصرار الشديد على إقامة المهرجان العربي رغم الأجواء الصعبة المحيطة به، وما تمر به مصر من ظروف صعبة خلال هذه الفترة.

واستهل بني ياس ممثل الإمارات مواجهاته في المجموعة الأولى بخسارة أمام دار كليب البحريني بثلاثية نظيفة، 25 - 19,25 - 21,25 - 12 على الترتيب، ووضح تأثر الفريق بالإرهاق، في ظل خوض الفريق لمباراة في الدوري المحلي أمام النصر، قبل يوم واحد من السفر إلى القاهرة، الأمر الذي أثر بشكل مباشر على النواحي البدنية للاعبين، كما صنع المحترفان الأجنبيان في صفوف دار كليب فارقا كبيرا على مدار الأشواط الثلاثة. وفي المباريات الأخرى، حقق الجيش المصري منظم البطولة فوزاً سهلا على الوحدة السعودي بثلاثة اشواط نظيفة أيضا، كما فاز البوشرية اللبناني على الساحل الكويتي 3/0، والعربى القطرى على كررى نيالا السوداني بالنتيجة نفسها، والأهلى البحريني على كاظمة الكويتي بنتيجة 3/2.

من جهته، تمنى الدكتور أشرف صبحي نائب وزير الشباب، التوفيق لجميع الفرق المشاركة في الحدث، مؤكدا أن هذا التجمع العربي من شأنه أن يقوي أواصر العلاقات بين الأشقاء، وأشاد بالتعاون الكبير من جميع الجهات المعنية من أجل إقامة البطولة في موعدها، على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها مصر حاليا.

وقال: «من دون شك يعلم الجميع أن الحزن يخيم على الجميع، بسبب الظروف الدائرة حاليا، إلا أن الإصرار على إقامة البطولة له دلالات كبيرة، أهمها أن مصر حريصة على لم شمل الجميع، حتى في احلك الظروف». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا