• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

طوّق أعناقهم بالورد ونقل تحيات محمد بن زايد إلى متصدري مونديال اليونان

نهيان بن مبارك لأبطال الجو جيتسو: اعتدنا الانتصارات الكبرى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 مارس 2017

أمين الدوبلي (أبوظبي)

نقل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، تهاني صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى لاعبي منتخبي الشباب والناشئين للجو جيتسو أبطال العالم العائدين من اليونان عقب تحقيقهم 13 ميدالية في البطولة التي استضافتها أثينا على مدار الأسبوع الماضي.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه البعثة في مطار أبوظبي مساء أمس الأول، حيث طوق معاليه أعناق الأبطال بالورود في حضور معالي حسين الحمادي وزير التربية والتعليم، وعبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين المحلي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، ومبارك سعيد الشامسي، المدير العام لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، ومحمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد اللعبة، المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية في مجلس أبوظبي للتعليم، وفهد علي الشامسي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، أمين عام الاتحادين الآسيوي والدولي، وعدد كبير من أسر وعائلات الأبطال.

وأشاد معاليه بالنتائج المشرفة للاعبين في البطولة، مشيراً إلى أن الثقة في أبناء الإمارات كبيرة لتشريف بلادهم في المحافل الدولية كافة، حيث إن البطولة كانت محكاً قوياً شاركت فيه 35 دولة.

وأضاف معاليه: «الإنجازات التي يحققها أبطال الإمارات في اللعبة على مستوى الكبار والصغار، تدعو إلى الفخر والاعتزاز، والانتصارات الكبرى اعتدنا عليها من أبطالنا».

وقال معاليه: «الإنجازات تثبت أيضاً أن أبناء وبنات زايد يتسمون بالقوة والصلابة مثلهم مثل دولتهم التي أسسها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه»، مشيراً إلى أن الإمارات أصبحت منارة مميزة تقدم للعالم نموذجاً فريداً للنهضة في كل المجالات، ومن بينها الرياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا