• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

منتخبنا للسلة يطير للبحرين اليوم

الشباب يكسب الشعب والوصل يتفوق على الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

علي معالي (دبي)

حافظ فريق الشباب على وصافة دوري السلة بالفوز على الشعب بنتيجة 78 مقابل 61 في المباراة التي جرت بينهما على صالة نادي الشعب في ختام الجولة السادسة لمنافسات الدور الثاني لدوري الرجال، أدار اللقاء طاقم تحكيم دولي مكون من يعقوب غابش ومحيي الدين خطاب ومحمد صالح، وراقبها الدولي حسين البلوشي، وعلى الطاولة رفيقة خليفة «مسجل» وأشرف جاد «مساعد مسجل» وعامر المكي «ميقاتي» والدولي موفق شعبان «ميقاتي 24 ث».

وضرب الشباب بقوة خلال المراحل الثلاث الأولى للمباراة التي حسمها لمصلحته بواقع «24-14 و19-17 و19-10»، قبل أن يعمد مدرب الجوارح المصري أحمد عمر لسحب عناصره الأساسية وإتاحة الفرصة للصف الثاني، ما انعكس في قدرة الشعب على نيل أفضلية شرفية بالفترة الرابعة بواقع «20-16».

ورفع الشباب رصيده إلى 24 نقطة وفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب القمة، واعتمد مدرب الشباب المصري أحمد عمر على مجموعة من أبرز لاعبيه منهم: خليفة خليل وطلال مصبح وخميس عبدالله وأحمد حيدر والأميركي روبرت وطارق خميس وجاسم عبدالرضا ومحمد أحمد وراشد ناصر وأحمد موسى وعبدالله محمد، وفي الشعب اعتمد المدرب زاهر عبدالباسط على منصور عبدالله وعادل عبدالله ومحمود يوسف وهيثم محمد والمحترف جيمس ترافيس ومراد حسين وحميد عبدالله وحمد جاسم وحمدان عادل.

وفي مباراة ثانية، حافظ الوصل على ترتيبه في المركز الثالث بفوز كبير على الجزيرة 115 مقابل 58، حيث لم يجد الأصفر صعوبة في تخطي عقبة ضيفه، ليحسم الامبراطور لقاءه بنيل لاعبيه الافضلية في المراحل الثلاث الأولى بواقع «33-6 و31-11 و33-15» عبر تألق صانع ألعابه الموهبة الشابة خليفة مبارك بتسجيله 26 نقطة، واعتمد مدرب الفريق الاصفر المقدوني يوردانكو ديفيد باكوف لسحب عناصر الرئيسة خلال الفترة الرابعة التي نجح من خلالها الجزيرة في نيل الافضلية بنتيجتها بواقع «26-18».

وكانت الجولة قد انطلقت بلقاء الأهلي وبني ياس الذي أقيم على صالة الأخير، التي تمكن من خلالها الفرسان في تعزيز صدارتهم الترتيب العام، بتحقيقهم لفوزٍ كبير بنتيجة «102-86»، فيما عاد النصر بفوزٍ صعب من صالة الشارقة بفارق نقطة واحدة وبنتيجة «65-64». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا