• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202     

الفهد يدعم الحمد في «قوى آسيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

نيقوسيا (أ ف ب)

أعلن الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي دعمه لترشيح رئيس الاتحاد القطري دحلان الحمد لانتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى.

واعلن الحمد ترشحه للاحتفاظ بمنصبه كرئيس للاتحاد القاري الذي تولاه في 2013، وكذلك منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي الذي يشغله منذ أعوام. وقال الفهد في بيان له «ندعم دحلان الحمد في الانتخابات المقبلة لمنصبي رئيس الاتحاد الآسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي» وتابع: «يتمتع الحمد بخبرة كبيرة وله علاقات قوية على مستوى اتحادات ألعاب القوى والمنظمات الرياضية الدولية الأخرى، ونحن ندعم الاستقرار داخل الأسرة الرياضية الآسيوية ونؤيد إعادة انتخابه».

وأوضح: «الحمد قام بعمل جيد في الفترة القصيرة التي تولى فيها الرئاسة، وجاء النجاح الذي حققته منافسات ألعاب القوى في دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة في إينشيون بكوريا الجنوبية والأرقام الآسيوية القياسية التي تحطمت لتؤكد العمل الكبير الذي قام به في العامين اللذين تولى فيهما رئاسة الاتحاد الآسيوي».

وكان الفهد، الذي يترأس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية «انوك»، دعم الحمد للفوز برئاسة الاتحاد القاري في الانتخابات التي أقيمت قبل عامين على حساب منافسه الهندي سوريتش كالمادي الذي أمضى 13 عاما في رئاسة الاتحاد. وحسب تعليمات الاتحاد الدولي لألعاب القوى، فان ولاية رئيس الاتحاد الآسيوي في الانتخابات الماضية كانت لمدة عامين فقط، لكي تنتظم بدءا من 2015 مع انتخابات الاتحاد الدولي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا